المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هاني الناظر في «مساء dmc»: الشاي باللبن ليس له أضرار

الأحد 24/فبراير/2019 - 08:52 م
زينب مصطفى
طباعة
قال الدكتور هاني الناظر أن الشاي بالحليب ليس له أي أضرار، موضحاً في لقاء له مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامج مساء "dmc" المذاع على فضائية" دي ام سي" أن جميع ما يقال عن الشاي بالحليب أنه يسبب في الأمراض من ضمنها السرطان ليس له أي أساس من الصحة.

كما أشار الدكتور هاني الناظر في"مساءdmc" أن جميع الأشياء التي تخلط مع الحليب من جوافة وقرفة، ليس لها أي علاقة بالمرض كما يدعي البعض.

وأضاف الدكتور هاني الناظر في"مساءdmc" أن الميكروويف وبراد الكهرباء لا يسببان مرض السرطان، وأن الميكروويف يستخدم للتسخين وليس لتحضير الطعام مما يسبب في فقد قيمته الغذائي.

يذكر أن تناول الشاي بمفرده يساعد على تقوية الجهاز المناعي وتقليل نسبة ارتفاع الكولسترول فى الدم وبالتالى يحافظ على القلب، وينظم ضغط الدم، وأظهرت الأبحاث أن الشاي الأسود يمكن أن يحمي من أمراض القلب والأوعية الدموية، الشاي يحسن من تدفق الدم في الشرايين، مما يقلل من خطر الجلطات، كما أن الشاي غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد في الوقاية من أمراض الشريان التاجي، فهو يحتوي على مركبات الفلافونويد، كيرسيتين، كايمبفيرول وميريستين، وكلها ترتبط بانخفاض مخاطر الإصابة بأزمات قلبية قاتلة.

برنامج مساءdmc
والجدير بالذكر أن برنامج مساء دى ام سي برنامج توك شو يعرض على شاشة DMC ويقدمه الإعلامي أسامة كمال وإيمان الحصري، ويقدم البرنامج تغطية عامة لكل الأخبار التي تخص مصر والدول العربية والعالم.

اقرأ أيضا:الشاي فى الشتاء.. مفيد لكن له علاقة بالوزن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads