المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القمة العربية الأوروبية 2019| الرئيس الفلسطينى: مصر ديمًا جنبنا

الأحد 24/فبراير/2019 - 01:28 م
ياسمين شهاب
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، الرئيس الفلسطينى محمود عباس في مطار شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية 2019.

المتحدث رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي
وصرح المتحدث رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أعرب عن تقديره لجهود مصر في دعم القضية الفلسطينية ويشيد بدورها التاريخي.

الرئيس عبد الفتاح السيسي
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنظيره الفلسطيني محمود عباس استمرار مصر في جهودها لدعم القضية الفلسطينية، وذلك على هامش القمة العربية الأوروبية 2019.

القمة العربية الأوروبية 2019
وتنطلق اليوم الأحد القمة العربية الأوروبية 2019 بمدينة شرم الشيخ، بحضور رؤساء دول وحكومات 50 دولة عربية وأوروبية، كما أنه من المقرر أن تشهد القمة أضخم حضور دبلوماسي من الجانبين العربي والأوروبي على المستوى الرئاسي، وسيناقش القادة التحديات التي تواجه الطرفين، وفي مقدمتها الإرهاب والهجرة غير الشرعية

القمة العربية الأوروبية 2019
وتبحث القمة العربية الأوروبية 2019 التي يرأسها كل من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ودونالد توسك رئيس المجلس الأوروبي، عددا من القضايا الإستراتيجية التي تؤثر على الاستقرار الإقليمي والعالمي، كما تناقش قضايا إستراتيجية تهم الطرفين وتؤثر بشكل كبير على استقرار المنطقة والعالم وفي مقدمتها قضايا مكافحة الإرهاب والهجرة غير المشروعة وأزمات العالم العربي.

اقرأ أيضا: غير صحيح| قطر تدعم فلسطين وتُعادى الاحتلال الإسرائيلى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads