المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤمن سليمان: توقعت الفوز على الأهلي

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 04:36 ص
طباعة
أعرب مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك عن سعادته البالغة بقيادة فريقه للفوز بكأس مصر والتغلب على المنافس القوى الأهلى.

وقال سليمان "سعادتى البالغة بنجاح أسلوبي والتغييرات التي أجريتها في الأداء ومع الاحترام الكامل للخصم ركزت في فريقي فقط وتوقعت الفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر، رغم أنني توليت مسؤولية تدريب الفريق الأبيض قبل أيام قليلة فقط".

وأضاف المدير الفني - في تصريح بعد المباراة - "ركزت على العامل النفسى وإكساب اللاعبين الثقة وأشعرت اللاعبين بالدعم ونجح أسلوبي وتوج الزمالك ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي في النهائي 3-1".

وأعرب المدير الفني عن الشكر للاعبيه ورئيس مجلس إدارة النادي، وكل أعضاء المجلس على الدعم وأكد على أن كل ما يتردد عن تدخل رئيس النادي في عمل الجهاز غير صحيح وقال "لقد منحنى كل الدعم".

وأضاف "لن نستغرق في الفرحة، ولا يزال أمامنا الكثير من العمل ولم أقدم سوى 20% من إمكانياتي مع الزمالك حتى الآن"، وتابع "حققت ما أتمناه وهو العمل في الفريق الأول للزمالك والفوز ببطولة الكأس، ومستقبلي في يد مجلس إدارة النادي".

وأوضح سليمان "تسلمت قيادة الفريق قبل أسبوع فقط من النهائي وكنت خائفا ألا يعرفني لاعبو الزمالك عندما ذهبت للنادي أول مرة لقيادة المران". وقلت للنجوم "أنا المسؤول الأول عن المهام الفنية في الفريق، ومنذ أن توليت تدريب الفريق لم أتلق أي اتصالا هاتفيا من مرتضى منصور رئيس النادي ولم أتحدث معه في أي أمر فني خاص بالفريق".

وكان الزمالك قرر تعيين مؤمن سليمان مدربا مؤقتا للفريق الأبيض خلفا للمدرب السابق محمد حلمي لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads