المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طائرات التحالف تقصف مواقع للحوثيين في عدة محافظات يمنية

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 04:44 ص
طباعة
قامت طائرات دول التحالف العربي، الاثنين، بقصف مواقع لمليشيات الحوثيين وصالح في عدد من المحافظات.
ففي محافظة تعز، قصفت الطائرات مواقع تمركز المليشيات شرق المدينة في معسكر اللواء 22 بالجند وشرقه ومطار تعز، كما قصفت مواقعهم في مديرية موزع جنوب غربي تعز، واستهدفت النادي الرياضي ومدرسة الزهراء التي حولتها المليشيات إلى ثكنات عسكرية ومخازن للأسلحة.

وأوضح المركز الإعلامي للمجلس العسكري، أن الطائرات قصفت مواقع للمليشيات شرق جبل النار على طريق المخا غرب تعز، ومعسكر خالد بن الوليد، مؤكدًا أن القوات الحكومية تمكنت من صد محاولة تسلل لعناصر المليشيات إلى منطقة المناشير غرب اللواء 35 بالمطار القديم غرب المدينة وجبل الهتاري في مديرية حيفان جنوب تعز ودمرت مخزنًا للأسلحة ومنصة لإطلاق الصواريخ تابعة للمليشيات.

وفي محافظة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر - غرب اليمن - قصفت الطائرات مبنى الدفاع الجوي القريب من ميناء الحديدة ومبنى الأمن السياسي وأهدافًا أخرى بمحيط الميناء، فيما أوضحت مصادر محلية أن انفجارات عنيفة هزت أرجاء المدينة بسبب القصف.

وفي محافظة عمران قصفت الطائرات معسكر اللواء 310 سابقا - والذي حولته المليشيات إلى اللواء التاسع - بالإضافة إلى مبنى إدارة الأمن والمجلس المحلي في المحافظة ومعسكر العمالقة في حرف سفيان.

وفي محافظة الجوف الحدودية مع السعودية قصفت الطائرات تجمعا للمليشيات في مديرية المصلوب ودمرت سيارة عسكرية وجبل الساقسة بمديرية الغيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads