المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ثاني حلقات «عرب جوت تالنت».. عروض الرقص تبهر الجميع

الأحد 24/فبراير/2019 - 10:06 م
سارة السعيد
طباعة
انطلقت حلقات الموسم السادس من برنامج الشهير"عرب جوت تالنت" في بداية فبراير، ويلقي الضوء على المواهب الوطن العربي سواء كانت من رقص أو غناء أو رسم.

ولكن يبدو أن عروض الرقص تميزت هذا الموسم، حيث حصل عرضين على الباظ الذهبي الذي يؤهل أصحابه إلى المرحلة النهائية من البرنامج دون خوض التصفيات.

وفي الحلقة الثانية من تجارب الأداء، حصل المشترك السعودي "هشام محمد" على الباز الذهبي خلال الحلقة الثانية من برنامج المواهب "عرب جوت تالنت، وذلك عن طريق مقدمي البرنامج الإعلامية اللبنانية ريا أبو راشد، ومغني الراب قصي خضر.

ونال عرض المتسابق اعجاب لجنة التحكيم، والجمهور، ليقدم خلال عرض راقص مختلف عن ما سبق تقديمه، حيث أدى استعراض راقص مستوحى من مستقبل، واعجب الجميع بدقة الراقص، وتناسقه مع الأدوات والإضاءة.

أما العرض الثاني الذي أبهر لجنة التحكيم، كان لفريق Mayyas Group التي قدمت رقصًا يمزج الفولوكلور لبناني وصيني، لتقرر المطربة نجوى كرم أن تضغط على الباز الذهبي للمرة الثانية خلال الحلقة.

وقدم الفريق خلال عرضه مزيج رائع بين الرقص الصيني واللبناني، على أغنية كوكب الشرق أم كلثوم، وأعجب الجميع بتناسق الحركات بين أعضاء الفريق.

ونالت عدد من المشتركين على اعجاب اللجنة لينتقلوا إلى التصفيات، وضمت الحلقة عدد من العروض المختلفة منها الطفل التونسي الذي قدم رقصة مايكل جاكسون ببراعة، بالإضافة إلى المطربة التي قدمت التراث الجزائري.


وتتكون لجنة تحكيم Arabs Got Talent من الفنانة نجوى كرم والفنان أحمد حلمي والعميد علي جابر، ويعرض البرنامج كل يوم سبت على قناة إم بي سي، ويعتبر البرنامج هو النسخة العربية من برنامج البرطاني الشهير "Britain's Got Talent".


اقرأ أيضا: بالصور.. المواطن يكرم المطرب الأردني "أصيل"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads