المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستريونايتد وليفربول..تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين

الأحد 24/فبراير/2019 - 02:51 م
أحمد جمال
طباعة
يحل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، ضيفًا على مانشستر يونايتد، اليوم الأحد عند الساعة الرابعة وخمس دقائق.
ويحتضن ملعب أولد ترافورد، لقاء ليفربول وضيفه مانشستر يونايتد، في قمة مواجهات الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
موقف الفريقين في جدول الترتيب..
ويدخل أصحاب الأرض اللقاء برصيد 65 نقطة في وصافة جدول الترتيب، وبالتساوي مع مانشستر السيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف وبأفضيلة مباراة للأخير، في حين يأتي مانشستريونايتد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.
مانشستر يونايتد يسعى للثأر من الريدز..
ويواجه الشياطين الحمر الضيوف بقيادة فنية جديدة مخالفة عن مواجهة الدور الأول، تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولسكيار، ويسعى أصحاب الأرض للثأر من الريدز، خاصة وأن الهزيمة الثقيلة التي تلقها اليونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "أنفيلد" ، تسببت في انهاء العلاقة مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد سلسلة من النتائج السلبية.
مشوار اليونايتد مع سولسكيار..
وقاد سولسكيار، اليونايتد، حتى الآن في 13 مبارة حقق الفوز في 11 وتعادل في مباراة، وتلقى هزيمة وحيدة أمام باريس سان جرمان الفرنسي بدوري الأبطال.
على الجهة الأخرى يسعى الضيوف لاقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أجل استعادة صدارة جدول الترتيب، مستغلاً انشغال قطب مانشستر الآخر بمواجهة تشيلسي، في نهائي كأس الرابطة مساء اليوم.
تاريخ مواجهات الفريقين..
وكان ملعب مواجهة اليوم شاهدًا على 26 مواجهة سابقة بين الفريقين، أمتلك اليونايتد خلالهم اليد العليا بتحقيق نتيجة الفوز في 16 مباراة مقابل 5 للريدز، في حين كانت نتيجة التعادل حاضرة في 5 مواجهات.
وتاريخياً، تواجه الفريقين في 53 مباراة بالبريميرليج، كان الفوز حليفًا لليونايتد في 28 مباراة، مقابل 14 فوزًا لليفر، وحسم التعادل 11 مواجهة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads