المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 لاعبين يرفعون شعار «العميل المزدوج» في مباراة الأهلي والجونة

الأحد 24/فبراير/2019 - 03:20 م
محمد عمر
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا نظيره الجونة في الرابعة عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات الأسبوع الـ24 لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام في الغردقة.
 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، من 20 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 32 هدف، واستقبلت شباكه 14 هدف.

بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 26 نقطة، من22 لقاء، حقق الفوز في 6 وتعادل في 8 وخسر 8،وسجل لاعبيه 26 هدف، واستقبلت شباكه 34 هدف.

ويتواجد عدد من اللاعبين في صفوف الفريقين سبق وأن لعبوا بقميص الفريقين نستعرض أبرزهم في التقرير التالي:

4 لاعبين يرفعون شعار


محمد ناجي جدو 

هداف أمم إفريقيا 2010 ونجم الأهلي الذي توج معه بالعديد من الألقاب سواء المحلية أو القارية منذ انضمامه إليه قادما من الاتحاد السكندري 2010 عقب كأس أمم إفريقيا في أنجولا الذي توج فيها بلقب الهداف برصيد 5 أهداف، حتي رحليه في 2015 عن النادي.

انضم جدو في بداية الموسم لصوف الفريق الساحلي عقب عودته مرة أخري لدوري الأضواء والشهرة، بعد هبوط موسمين من 2015 ـ 2016.

4 لاعبين يرفعون شعار

أحمد علي 

الظهير الأيمن المتألق الذي سيغيب  عن مباراة اليوم بسبب الطرد في مباراة بيراميدز الأخيرة التي فاز بها الفريق الساحلي بنتيجة 2 ـ 1 احرزهما إسلام عبدالنعيم وأحمد ياسر ريان.

وسبق وارتدي أحمد علي قميص النادي الأهلي في فترة تولي الساحر البرتغالي مهمة تدريب الفريق منذ 2004، وحتي 2009.

وانضم ايضا أحمد علي لصفوف الجونة في بداية الموسم قادما من المقاولون مع زميله محمد ناجي جدو.

4 لاعبين يرفعون شعار

إسلام رشدي
أحد اللاعبين الذين انضموا للنادي الأهلي وارتدوا قميصه خلال الفترة الماضية، فبعد تألقه مع المنيا في الدوري، خطفه الأهلي، لكنه لم بثبت أحقيته بإرتداء قميص القلعة الحمراء، ليرحل للإنتاج الحربي ومنه للجونة.

ويعود رشدي للجونة خلال مباراة اليوم أمام الأهلي، بعدما غاب أسلام رشدى خلال المباريات الماضية بسبب الإصابة بالتهاب فى الركبة خلال تدريبات الفريق الساحلى.  

4 لاعبين يرفعون شعار

شريف إكرامي

بعد عودته من رحلته الاحترافية في فينورد واوتريخت الهولنديان، انضم لصفوف الجونة الذي نجح برئاسة رجل الأعمال سميح ساويرس مالك النادي في ضم العديد من نجوم الكرة في مصر لتدعيم صفوف الفريق، والذي كان إكرامي أحدهم.

فبعد اهتزاز مركز حراسة المرمي في النادي الأهلي، لم يجد مسئولو الأهلي وقتها برئاسة حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، سوي إكرامي لإنقاذ مركز حراسة المرمي، الذي اهتز عقب هروب الحضري لسويسرا.


4 لاعبين يرفعون شعار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads