المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في مسلسلات رمضان 2019.. ملك قورة تنضم إلى سوبر ميرو

الأحد 24/فبراير/2019 - 09:20 م
طباعة
انضمت الفنانة الشابة ملك قورة إلى فريق عمل "سوبر ميرو"، مع الفنانة إيمي سمير غانم والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2019.

ونشرت ملك قورة صور لها عبر موقعها على انستجرام من داخل كواليس العمل مع فريق العمل والفنان محمد ثروت وعلقت " سوبر ميرو في رمضان 2019".

وتجسد إيمي خلال أحداث المسلسل دور بطلة خارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

وضم فريق العمل عدد من النجوم منهم إيمى سمير غانم، وحمدى الميرغنى، وملك قورة، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، كما يظهر خلال الأحداث النجم سمير غانم، والمسلسل من تأليف أحمد محمدى، وإخراج وليد الحلفاوى وإنتاج أحمد السبكى.

ويعتبر هذا المسلسل الثاني التي تقدمه الفنانة الشابة ملك قورة خلال رمضان 2019، لتتعاقد على مسلسل "فكرة بمليون جنية" مع الفنان الكوميدي علي ربيع.

فكرة بمليون جنيه لعلي ربيع إخراج وائل إحسان‏، ويشارك في بطولته الفنان كريم عفيفي، سهر الصياغ صابرين، صلاح عبد الله، ملك قورة، ولاء الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، خالد عليش، خالد كمال، محمد محمود.

وكان آخر أعمال ملك قورة الدرامية في رمضان 2018، في مسلسل عزمي وأشجان مع إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، بالإضافة إلى مسلسل "أمر واقع" مع الفنان كريم فهمي.

وتدور أحداث مسلسل عزمي وأشجان في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما "عزمي وأشجان، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.


اقرأ أيضا: اليوم أول أيام تصوير مسلسل فكرة بمليون جنية لعلي ربيع
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads