المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 24 فبراير 2019

الأحد 24/فبراير/2019 - 04:08 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 24 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

فيديو | تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد

واصلت أسعار الذهب اليوم الأحد 24 فبراير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد زيادة بمقدار 6 جنيهات على مستوى العيارات كافة.

فيديو | تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة في سوق العبور

تعرض " بوابة المواطن الإخبارية"، اليوم الأحد الموافق 24 فبراير 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق المصرية، وذلك نقلًا عن برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| هيدي كرم في كلام ستات: أنا فقدت الذاكرة بسبب التكنولوجيا

قالت مقدمة برنامج كلام ستات الفنانة والإعلامية هيدي كرم المذاع عبر فضائية "one"، إن هناك دراسة تقول قلة الكتابة بالورقة والقلم تؤدي إلى خطورة ضمور في مناطق معينة بالعقل.

القمة العربية الأوروبية 2019| الرئيس الفلسطينى: مصر ديمًا جنبنا

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، الرئيس الفلسطينى محمود عباس في مطار شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية 2019.

بروفايل| المحامية أبلة فضيلة التى أثرت في أجيال بـ «غنوة وحدوتة»

تربى أجيال على صوتها وأثرت في الكثير من الأطفال، صاحبة أشهر برنامج إذاعي في الإذاعة المصرية والعربية، هي " أبلة فضيلة " واسمها الحقيقي فضيلة توفيق وهي خريجة كلية الحقوق وتتلمذت على يد بابا شارو.

الرئيس السيسي يؤكد تطلعه لتعزيز العلاقات مع الجانب العماني

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد تطلعه لتعزيز العلاقات مع الجانب العماني في مختلف مختلف المجالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads