المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر| وصول الرئيس السيسي إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية 2019

الأحد 24/فبراير/2019 - 05:08 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، لـ وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدى وصوله إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية 2019، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

وتعقد القمة العربية الأوروبية 2019، في شرم الشيخ اليوم، حيث تتناول الأزمات التي ضربت الشرق الأوسط، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، والأزمة السورية، بالإضافة إلى مناقشة الأزمة اليمنية، وملف الهجرة الغير شرعية إلى البلاد الأوروبية.

وكان قد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي، وذلك على هامش أعمال القمة العربية الأوروبية 2019 التى تستضيفها مصر بمدينة شرم الشيخ.

القمة العربية الأوروبية 2019
كما واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ مساء أمس وحتى اليوم، عدد من الرؤساء والقادة قبل انطلاق القمة العربية الأوروبية 2019.

وتنطلق مساء اليوم الأحد، فعاليات القمة العربية الأوروبية 2019 بمدينة شرم الشيخ المصرية، بمشاركة واسعة من قادة وزعماء الدول العربية والأوروبية.

ويشارك في أعمال القمة العربية الأوروبية 2019 من القادة العرب كل من، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البحرين، محمود عباس أبومازن رئيس فلسطين، وبرهم صالح رئيس العراق. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads