المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات بشبرا الخيمة

الإثنين 25/فبراير/2019 - 10:26 ص
إسلام النجار
طباعة

شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق في القليوبية، برفع إشغالات شارع ترعة الإسماعيلية، وإزالة أكشاك وعشش تزامنا مع مراحل التطوير. 

حملة موسعة لإزالة الإشغالات

تنفيذاً لتعليمات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، وبتوجيهات من اللواء مجدى الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، وبتكليفات من الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق، قامت الأجهزة التنفيذية بحى شرق، برفع إشغالات ومخالفات، بشارع ترعة الاسماعيلية، وإزالة أكشاك وعشش تزامنا مع مراحل التطوير.


إزالة الإشغالات بحي شرق

وذلك في إطار تعليمات محافظ القليوبية، بضرورة القضاء على ظاهرة الإشغالات، وردع المخالفين والعمل على الحد من انتشار تلك الظاهرة، وضرورة المتابعة المستمرة لضبط جميع المخالفات، وعمل مناوبات للسيطرة على تلك الظاهرة ودحرها، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

الجدير بالذكر، أنه يجري الآن تطوير كورنيش ترعة الإسماعيلية، وقد تم البدء في تنفيذ المرحلة الثالثة من بناء كورنيش حضاري، على حرم ترعة الإسماعيلية من نزلة كوبري مسطرد، وحتى منطقة سعيد عمارة، باتجاه الطريق الدائري على مسافة 5 كم.


وذلك لإنشاء كورنيش حضاري على حرم الترعة، بدءً من أمام مبنى الخدمات بمنطقة سعيد عمارة، وحتى مطلع كوبري مسطرد باتجاه كوبري السوّاح، وتحويل المكان من مرتع لأصحاب النفوس الضعيفة لإلقاء المخلفات، إلى متنزه لائق وحضاري ومتنفس طبيعي للمواطنين، وتم البدء في مراحل الجزء الثالث، بوضع خرسانات رصيف الممشى، والذي يليها مراحل تركيب الحديد المشغول وأعمال الدهانات، والتشطيب على غرار المرحلتين السابقتين.

اقرأ المزيد من هنا: حملات مسائية مكبرة لرفع الإشغالات من حي شرق شبرا الخيمة


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads