المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد ضد ليفربول والعقدة التاريخية لـ"محمد صلاح"

الأحد 24/فبراير/2019 - 08:00 م
محمد صلاح ضد مانشستر
محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد
عبدالرحمن السيد
طباعة
فشل النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في زيارة شباك مانشستر يونايتد، وذلك خلال المواجهة النارية التي جمعت كلا الفريقين علي ملعب أولدترافورد"معقل الشياطين الحمر" في إطار قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي .

مانشستر يونايتد والعقدة التاريخية لـ"محمد صلاح"

حيث إنتهت مباراة اليوم بنتيجة التعادل السلبي 0/0، ليواصل بذلك واصل محمد صلاح غيابة عن هز شباك الشياطين، وتستمر عقدة مانشستر يونايتد في ملازمة الفيراري المصري . 

وكان محمد صلاح قد واجهة كبير مدينة مانشستر ثلاث مرات من قبل إلا أنه فشل في التسجيل خلالهم جميعاً، ليعود ويواصل عاداته ويفشل في التسجيل مجدداً خلال مباراة الليلة، والتي قرر خلالها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إستبدال مو صلاح في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وذلك بعدما قد أداءً أقل من المتوسط خلال أحداث المباراة . 

وكان محمد صلاح قد تمكن من التسجيل في شباك 20 فريق من أصل 22 واجههم في الدوري الإنجليزي، منذ إنضمامه إلي صفوف تشيلسي الإنجليزي قادماً من بازل السويسري، مروراً برحيله للكالتشيو الإيطالي عبر بوابتي فيورنتينا ورما، إلي أن عاد لصفوف الريدز ليفربول بالعام الماضي ، لتستعصي شباك مانشستر يونايتد و سوانزي سيتي علي الفرعون المصري وصاروخ الشرق محمد صلاح . 

ويعيش محمد صلاح حالياً حاله من عدم ثبات المستوي، وذلك بعدما غاب عن التهديف خلال معظم الفرق الكبري التي واجهها خلال ليفربول، سواءً خلال الدوري الإنجليزي أو بطولة دوري أبطال أوروبا

حيث فشل مو صلاح في التسجيل ضد كلاً من توتنهام، تشيلسي، مانشستر سيتي، أرسنال، إيفرتون، وأخيراً ضد مانشستر يونايتد ذهاباً وإياباً بالدوري الإنجليزي .

كما واصل مومو غيابه عن التسجيل ضد كبار دوري الأبطال، وذلك بعدما فشل في هز شباك أبناء العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان خلال مباراتي الذهاب والإياب بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، إضافة إلي مباراة نابولي الجولة الثانية والتي إنتهت لصالح الفريق الإيطالي بهدف نظيف . 

قبل أن يواصل اللاعب نسيان ذاكرته التهديفية ضد بايرن ميوينخ في ذهاب دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا . 

إقرأ أيضاً :- 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads