المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شبح الإرهاب يطارد أصحاب البازارات

الأحد 24/فبراير/2019 - 10:33 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
عرضت الإعلامية إيمان الحصري، خلال برنامج " مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، تقريرًا حول أصحاب البازارات السياحية وما يواجهونه من أزمة في العمل بسبب مواجهة الإرهاب.

أصحاب البازارات ومواجهة الإرهاب

وأوضح أحد أصحاب البازارات خلال تقرير برنامج " مساء dmc"، عن مطالبهم التى يعلنون عنها، وهو ضرورة إيجاد حل فعال لعودة الحركة والرواج السياحى مرة أخرى في إطار مواجهة الإرهاب الذي يروحون ضحيته، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لمعاينة الأضرار التى تعرض لها أصحاب بعض البازارات.

برنامج مساء dmc

ويشير أحد أصحاب البازارات خلال برنامج " مساء dmc"، أن الكثير ممن يعملون في البازارات السياحية لجأ لتسريح العمالة، ومنهم من قررإغلاق البازار نهائيا لحين الخروج من الأزمة، لافتًا إلى أن المطالبة بعودة السياحة مرة أخرى ومخاطبة الأسواق العالمية بعودة الاستقرار لمصر أمر واجب وضروري.

شبح الإرهاب يطارد أصحاب البازارات

وعلى هامش شبح الإرهاب الذي يطارد أصحاب البازارات، أغلقت السلطات كوبرى الأزهر وبعض محلات وبازارات الدرب وخان الخليلي، بعد الانفجار الذي استهدف منطقة الدرب الأحمر، والناتج عن قيام ارهابي بتفجير نفسه أثناء مطاردته من قوات الأمن.


تفجير الدرب الأحمر

جدير بالذكر أن بعض المعلومات قد وردت إلى الأجهزة الأمنية تفيد اختباء الإرهابي داخل منطقة الدرب الأحمر، والذي خلال مطاردته من جانب القوات الأمنية للقبض عليه قام الإرهابي بتفجير نفسه بحزام ناسف، وهو الأمر الذي نتج عنه مما أدى إلى سقوط مصابين.

الإعلامية إيمان الحصري

ويذكر أن الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء دي أم سي" بقناة "دي أم سي"، حصدت جائزة أفضل مقدمة برامج توك شو لعام 2018، وذلك في استطلاع حزب الوفد الذي نظمته بوابة الوفد، لاختيار أفضل رئيس تحرير وكذلك أفضل إعلامي وأفضل موقع إخباري وأفضل قناة فضائية، خلال العام الماضي، حيث شارك في الإستطلاع آلاف من المواطنين.

اقرأ أيضًا: في حب الرئيس.. أصحاب بازارات الأقصر يصنعون اللافتات الدعائية للسيسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads