المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. "مطاريد" انتقموا من الأهلي والزمالك

الأحد 24/فبراير/2019 - 10:56 م
محمد المهدي
طباعة

باتت عادة أن ينتقم المطرود من ناديه السابق بالتسجيل في مرماه عندما يواجهونه مع فرقهم الجديدة عقب رحيلهم عن القطبين بعد مواسم ناجحة أو مشوار قصير بـالقميص الأحمر أو القميص الأبيض.


بالأسماء.. "مطاريد" انتقموا من الأهلي والزمالك


آخر المطاريد المنتقمين من الأهلي والزمالك، كان أحمد سمير لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي، الذي سجل ثنائية في مرمي الأبيض بالمباراة الأخيرة بالدوري التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن الجولة 23 من الدوري، وأيضا محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي الذي سجل بقميص الجونة في الجولة 24 في مرمي الأهلي في اللقاء الذي انتهي بفوز الأحمر 2-1 .


1- الأهلي :- 


عدد كبير من اللاعبين سجل في مرمي الأهلي بعد رحيله عن القلعة الحمراء أبرزهم حسام حسن - حسن مصطفي - شريف أشرف - أحمد سمير فرج - شادي محمد - أحمد حسن دروجبا - رامي عادل - هاني العجيزي - أحمد حسن - محمد فضل - مصطفي عفروتو - المعتز بالله إينو - أحمد صديق - محمد فاروق - أحمد شكري - وائل رياض شيتوس - جون أنتوي - أحمد الشيخ - عبدالله السعيد - محمد ناجي جدو .


2-الزمالك :-


يعتبر الزمالك من أكثر الفرق التي تعرضت لأهداف من لاعبيه السابقين، حتي إن الأبيض بات يضع بندا في عقد لاعبيه المعارين بعدم المشاركة أمامه خوفا من تسجيل أهداف في مرماهم، وبعده أيضا بدأ يستخدم النادي الأهلي هذا البند مع لاعبيه المعارين. 


ومن أبرز اللاعبين الذين سجلوا في مرمي الزمالك عقب رحيلهم عن ميت عقبة: عبدالحميد بسيوني - طارق السيد - جمال حمزة - حسام حسن - المعتز بالله إينو - حسن مصطفي - عاشور الأهم - محمد أبوالعلا - أيمن عبدالعزيز - خالد قمر - إسلام جمال - أحمد جعفر - مؤمن زكريا - محمود فتح الله - أحمد سمير .

إقرأ أيضاً :-


رد ناري من تركي آل الشيخ على عضو مجلس الأهلي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads