المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكرم محمد أحمد: الأوروبيون يعلمون أنه لا يمكن منع مشكلة الهجرة إلا بمساندة الدول

الإثنين 25/فبراير/2019 - 08:01 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الأوروبيين يعلمون جيدًا أنه لا يمكن منع مشكلة الهجرة، إلا بعد أن تساعد على تنمية المناطق التي تعرض الهجرة والتزاحم على الهروب من بلدانهم من شتى دول العالم الأفريقي والعربي وغيره.

رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال حواره مع فضائية " اكسترا نيوز" من شرم الشيخ، على هامش فعاليات القمة العربية الأوروبية 2019، إلى أن بالرغم مما بذلته الجامعة العربية من جهد طيب خلال سنتين ونصف، من الواجب ذكر ما بذله المصريين والرئيس السيسي أيضًا ودوره في استضافة القمة العربية الأوروبية 2019.

وقال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن لدينا شعوب تطمح للاستقرار وأن نفس القضية موجوده أيضًا في أوروبا، متابعًا: " أي حاجه بتحصل في الشرق الأوسط بتؤثر على أوروبا، وأي حاجه بتحصل في أوروبا بتؤثر على الشرق الأوسط ".

القمة العربية الأوروبية 2019

وأوضح مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن القمة العربية الأوروبية 2019 ليست وليدة الأمس، متابعًا: " بيشتغلوا عليها بقالهم سنتين ونصف"، لافتًا إلى أنهم اعتقدوا أنه آن الأوان أن يتحرك الشأن الأوروبي، على القضية الفلسطينية والتي كنا نعتقد أن يكون حلها اقامة دولتين متجاورتين.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads