المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شوهوا وجهه.. حقيقة صورة طفل مدينتي ضحية هجوم الكلاب الشرسة

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:00 ص
طفل مدينتي ضحية هجوم
طفل مدينتي ضحية هجوم الكلاب الشرسة
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
نشرت الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء DMC"، المذاع عبر فضائية DMC، حقيقة حادث هجوم الكلاب الشرشة على طفل مدينتي ضحية هجوم الكلاب الشرشة.

الإعلامية إيمان الحصري

وعرضت الإعلامية إيمان الحصري، مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يكشف حقيقة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مشوهة لوجه الطفل.

ويظهر أول فيديو للطفل "محمد سماحة" طفل مدينتى ضحية هجوم الكلاب الشرسة، التي يمتلكها أحد سكان الكومبوند بعد تلقية العلاج وتعافيه وخروجة من المستشفي.

صورة طفل مدينتي

وأوضحت الإعلامية إيمان الحصري، تناولت بعض مواقع السوشيال ميديا صور لطفل مصاب في واقعة أخرى بأنه طفل مدينتي الذي تعرض لحادث الكلبين أمس، ولكن صورة الطفل من حادث مختلف تمامًا وقديم بمصر القديمة.

وأشارت " الحصري": متابعة "ننفرد بأول رد من الأستاذ تامر الجندي خال الطفل بأن الصورة المنشورة عارية تمامًا عن الصحة وليست صورة محمد سماحة، واستغلها البعض لإثارة الفتنة والترويج الكاذب.

وأضافت " الحصري" أن تامر الجندي، خال الطفل، قال إن محمد نجل شقيقتي تم الهجوم علية من كلاب خاصة بأحد السكان وهي كلاب مشرسة وليست كلاب شوارع.

لحظة هجوم كلبين على طفل

وتداول أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة بـ إحدىِ مناطق تجمع "مدينتي " السكني، ويرصد لحظة هجوم كلبين على طفل في مقتبل العقد الأول من عمره بطريقة شرسة.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو الذي نشر علي صفحة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأغضب الكثير من المتابعين والمستخدمين، أنقذت العناية الإلهية طفلًا في مقتبل العقد الأول من العمر، بعدما هاجمته كلاب شرسة، أثناء لهوه في اللعب، مثل أي طفل يلعب أمام منزله بمنطقة مدينتي بالتجمع الأول، وتم نقل الطفل إلى المستشفى العام في حالة خطرة.

اقرأ أيضَا: ولادنا أهم من كلابكم| هشتاج مدينتي يثير غضب السوشيال ميديا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads