المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نانسي صلاح لـ «بوابة المواطن»: أنا أخت تامر حسني

الإثنين 25/فبراير/2019 - 08:02 ص
مريم خالد
طباعة
تستعد الفنانة الشابة نانسي صلاح لتصوير مشاهدها في فيلم "كل سنة وانت طيب"، والذي يعد التجربة السينمائية الثانية لها بعد مشاركتها في فيلم سكر مر.

وقالت نانسي في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، أنها تجسد شخصية أخت تامر حسني، مشيرة إلى أنها أنها تقدم دور جديد عليها وشخصية لم تلعبها من قبل.

إقرأ أيضا :ـ نانسي صلاح لـ"بوابة المواطن": انتظر عرض شارع النهار وهذه خطوتي في رمضان

وأضافت نانسي صلاح، أن جميع مشاهدها سوف تقوم بتصويرها داخل مصر، معربة عن سعادتها بالعمل مع الفنان تامر حسني قائلة: " أنا بحبه جدا".

فيلم " كل سنة وانت طيب" من بطولة تامر حسني، زينة، محمد سلام، خالد الصاوي، أحمد فتحي، عزت ابو عوف، عائشة بنت أحمد وتأليف محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد الماروق.

وفي سياق مختلف، أعربت نانسي عن سعادتها لخوضها تجربة التقديم التليفزيوني لأول مرة بصحبة الفنان الشاب أحمد سلطان علي قناة النهار اللذان يقدمان برنامجا بعنوان " شارع النهار"، قائلة: " سعيدة جدا بتجربة التقديم التليفزيوني لأنه مجال دراستي وبحبه زي التمثيل."

وشاركت نانسي صلاح في الموسم الثاني من مسلسل أبو العروسة التي تدور أحداثه في إطار إجتماعي عائلي حول أسرة (عبد الحميد) التي تحدث لهم الكثير من المواقف الحياتية المختلفة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، ولاء الشريف، محمود حجازي، خالد كمال، محمد عادل ميدو، كارولين عزمي وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads