المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد وفاة والدته .. الفنان مصطفى خاطر يتصدر مؤشرات جوجل

الإثنين 25/فبراير/2019 - 09:41 ص
أمانى سلام
طباعة
واصل الفنان مصطفى خاطر تصدره مؤشرات جوجل اليوم، وذلك بعد وفاة والدته مساء أمس الأحد بعد صراعًا طويل مع المرض.

مصطفى خاطر يتصدر ترند بعد وفاة والدته

وشيع مصطفى خاطر، جثمان والدته بمدافن العائلة وابلغ مصطفى خاطر، نقابة الممثلين بالوفاة بعد دفن الجثمان، حتى لا يزعج أصدقاءه الفنانين، والمقرر أن يقام عزاء والدة مصطفى خاطر الثلاثاء عقب صلاة المغرب فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة والدة مصطفى خاطر

وقد أعلن الفنان مصطفى خاطر، أمس عن وفاة والدته من خلال نشر صورة له بجانب والدته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق مصطفى خاطر على الصورة قائلا" أمى فى ذمة الله"

الفنانون ينعون مصطفى خاطر بعد وفاة والدته

وحرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء إلى صديقهم الفنان مصطفى خاطر، بعد وفاة والدته وعلى رأسهم الفنان أكرم حسنى، وكتب عبر حسابه الشخصى «إنستجرام» إنا لله وإنا اليه راجعون والدة مصطفى خاطر في ذمة الله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته. 

إقرأ أيضا :ـ ويزو تنعي والدة نجم مسرح مصر

ونعت الفنانة ويزو، الفنان مصطفى خاطر على وفاة والدته قائلة" لبقاء لله والدة خاطر في ذمة الله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه" وغيرها من الفنانين التى قدمت العزاء للفنان مصطفى خاطر.

وفى سياق منفصل كان الفنان مصطفى خاطر يصور حاليا مشاهده فى مسلسل" طلقة حظ" والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل والتى تشاركة فى البطولة الفنانة هبة مجدى، أيتن عامر.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads