المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | إلغاء كنترول التعليم الفني بالمنوفية

الإثنين 25/فبراير/2019 - 11:08 ص
المنوفيه - راشد لاشين
طباعة
تستمر بوابة المواطن الإخبارية في دورها في كشف الحقائق من خلال امسك إشاعة وهو موضوع ثابت ؛ لكشف الحقائق للمواطنين من مصادرها الموثوقة .

وامسك إشاعة ، اليوم الأثنين ، يكشف حقيقة نبأ إلغاء كنترول التعليم الفني بالمنوفية ، وعودته مرة أخرى  إلى محافظة الغربية ؛ نظرًا  لزيارة  وفد من الوزارة ووضع شروط لتجهيز الأماكن، مما جعل وكيل الوزارة يقوم بإلزام "عصام سلام"مدير الإدارة التعليمية بقويسنا بإزالة الصعاب وتجهيز الأماكن طبقًا لشروط الوزارة، وأن لم نستطع سيتم عودة الكنترول إلى محافظة الغربية.

ومن جانبه صرح المهندس عصام سلام مدير الإدارة التعليمية بقويسنا ، بأن الإدارة حصلت على كنترول للتعليم الفني" لأول مرة في تاريخ محافظة المنوفية ، منذ نشأة التعليم الفني بالمحافظة، ليخدم محافظتي "المنوفية والغربية".


وأكد "سلام" على أنه تم توفير 3 أماكن للكنترول، في مدرسة قويسنا الثانوية الزراعية، ومدرسة قويسنا الثانوية الصناعية، ومدرسة قويسنا التجريبية المتميزة، وإزالة كافة الصعاب، التى من الممكن أن تواجه، المراقبين والمصححين، القادمين لقويسنا، وخدمة كل مدارس المنوفية والغربية.


وأضاف"سلام"  أنه تم توفير المتطلبات التي أقرتها وزارة التربية والتعليم، من خلال توفير ماكينات التصوير وتجهيز غرف مؤمنه، على أعلى مستوي، وأيضا توفير إقامة للمغتربين القادمين للمحافظة، في خطوة نوعية تعد الأولى في تاريخ المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads