المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز المشاهير وأشباههم ..هل تعرفت عليهم؟

الإثنين 25/فبراير/2019 - 10:09 ص
ساره نويجي
طباعة
يتمنى الكثير من الناس حول العالم أن يشبهوا المشاهير في طلتهم، فيجري الكثيرون العمليات التجميلية المختلفة، كما يبالغون في وضع مساحيق التجميل حتى يصلوا للنتيجة المرجوة. 

وعلى الجانب الآخر، يوجد سعداء الحظ الذين يولدون كأشباههم من المشاهير ، فيستغل البعض شكله للحصول على المال، لكن آخرون يفضلون عدم البقاء على الأضواء، وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز المشاهير وأشباههم.

كيتي بيري- فرانسيسكا براون:
يُخطئ الناس بين كيتي بيري و فرانسيسكا براون بشكل كبير منذ أن دخلت فرانسيسكا عالم التمثيل منذ عام 2010، فهي أحد الممثلات البريطانيات التي تظهر غالبًا على المسرح إلى جانب تمثيل بعض الأدوار في السينما، كما أنها شبيهة كيتي بيري بشكل رسمي.

كيتي بيري وشبيهتها
كيتي بيري وشبيهتها
مايلي سايرز- مارديه شيكليفور:
تشبه المضيفة الأمريكية "مارديه" في شكلها بشكل كبير مايلي سايرز، حتى أنها قابلت والد سايرز، والذي اندهش من مدى تشابه شكلها مع ابنته، حتى أنه قرر التقاط الصور معها. 
مايلي سايرز
مايلي سايرز
ريهانا - أنديل لارا:
أكدت أنديل لارا من بوسطن أنها لم تجر أي عمليات جراحية بلاستيكية وهذا مظهرها الطبيعي، على الرغم من أنها تبدو نسخة مطابقة من النجمة ريهانا، واليوم هي تعمل كعارضة أزياء لها حسابها الخاص على الإنستجرام.
ريهانا وشبيهتها
ريهانا وشبيهتها
سيلينا غوميز - صوفيا سولاريس:
لدى صوفيا سولاريس أكثر من 800 ألف متابع في حسابها على الإنستجرام، نظرًا لأنها تبدو مشابهة لسيلينا غوميز بشكل لا يُصدق، فكلتاهما لهما نفس الشفاه وعيون داكنة، باختصار كلتاهما لهما نفس الوجه، ومن المثير أن كلتاهما لهما نفس الجذور المكسيكية.

سيلينا وشبيهتها
سيلينا وشبيهتها
كيم كارداشيان - سونيا علي:
تعيش سونيا شبيهة كارداشيان، في دبي حيث تعمل كفنانة ماكياج، والتي أكدت أنها لم تُجري أبدًا أي جراحات بلاستيكية، كم أنها لم تتعمد أن تبدو مثل كيم كارداشيان ، بينما يقارن الناس بين كلتيهما، لكنها تؤكد على الدوام أنها لم تتعمد ذلك. 
كيم وشبيهتها
كيم وشبيهتها
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads