المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور لا تنسى | رغم تشرد الطفولة .. والدة مصطفى خاطر أم جديرة بالحزن

الإثنين 25/فبراير/2019 - 11:42 ص
ميار محمود
طباعة
تواصل «بوابة المواطن الإخبارية» نشر سلسلة صور لا تنسى وموضوع اليوم والدة مصطفى خاطر، حيث تداول نشطاء صورة لنجم مسرح مصر في طفولته.

والدة مصطفى خاطر في صورة لا تنسى
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر
وتستعرض بوابة المواطن لمتابعيها، صورة للفنان مصطفى خاطر، أحد نجوم مسرح مصر، والذي أصبح من أبرز الوجوه الشابة الكوميدية على الساحة الفنية.

وظهر مصطفى خاطر في هذه الصورة وهو في طفولته بصحبة شقيقته، والذي كان قد نشرها منذ فترة عبر أحد حسابته على السوشيال ميديا وعلق عليها قائلًا: التشرد الأطفالي بصوت اللمبي".

وظهرت والدة مصطفى خاطر في الصورة بشكلٍ غير مباشر حيث هندمة ملابس نجلها بشكل أظهره أنيقاً وفق موضة أطفال هذا الجيل.


وتوفيت والدة مصطفى خاطر مساء أمس، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" صورته بصحبة والدته وعلق عليها قائلًا: " أمي في ذمة الله "، وتوالت الردود والتعليقات من مختلف متابعيه من الجمهور ومن زملاؤه من نجوم الفن، والذين قدموا به التعازي وقاموا بمواساته، والدعاء لوالدته بالرحمة والفردوس الأعلى، وله بالصبر والسلون على فقدانها.

وتصدر الفنان مصطفى خاطر مؤشرات جوجل بعد خبر وفاة والدته، وذلك بسبب نشر العديد من الصور والتعازي له من الفنانين والجمهور، من ضمنهم الفنان أشرف عبد الباقي والذي يعتبر أبًا روحيًا لمصطفى خاطر، فهو من قدمه للجمهور خلال "مسرح مصر" منذ كان يُقدم على شاشة قناة الحياة باسم "تياترو مصر"، قبل انتقاله لقناة mbc مصر ليصبح اسمه "مسرح مصر".

يُذكر أن الفنان مصطفى خاطر يصور حاليًا مشاهده فى مسلسل" طلقة حظ" والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل والتى تشاركة فى البطولة الفنانة هبة مجدى، أيتن عامر.

صور لا تنسى | الزعيم والسندريلا عام 1981
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads