المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تهنئة إلى رامي مالك من مهرجان الجونة بعد جائزة الأوسكار 2019

الإثنين 25/فبراير/2019 - 10:46 ص
ريهام كمال
طباعة
هنأ مهرجان الجونة السينمائي الدولي، النجم العالمي رامي مالك بعد إعلان جوائز الأوسكار 2019، عبر الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام» وذلك بعد تتويجه بجائزة أوسكار "أفضل ممثل"عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.

النجم العالمي رامي مالك
تهنئة إلى رامي مالك

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي صورة للنجم العالمي رامي مالك وعلقت قائلة:" Rami Malek is taking home the Oscar for Best Actor. A huge congratulations to Rami، the first Egyptian and Arab to win an acting Oscar. So well deserved! #Oscars2019 #Oscars.

وأضافت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي قائلة: "مبروك رامي مالك..أول مصري وعربي يتوج بجائزة أوسكار "أفضل ممثل".

وحصد النجم العالمي رامي مالك على جائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار 2019 والذي أقيمت أمس في مسرح دولبي بهوليوود للمرة الأولى في مسيرته عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.

جدير بالذكر أن النجم العالمي رامي مالك هو من جذور مصرية عربية وفي خلال تكريمه أمس ألقى كلمة عبر فيها عن اعتزازه بكونه من أصول مصرية، كما شكر والده ووالدته وفريق العمل، وكل من أمن به.

تدور أحداث فيلم Bohemian Rhapsody حول: قصة أغنية (Bohemian Rhapsody) التي كتبها (فريدي مركيوري) وغنتها فرقة (Queen) الإنجليزية لموسيقى الروك، حيث كان فريدي عضوًا بالفرقة. ويوثق الفيلم أحداث السنوات التي قادت فرقة Queen لظهورها الأسطوري بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة (Live Aid) عام 1985. 

فيلم Bohemian Rhapsody بطولة رامي مالك، لوسي بوينتون، جويليم لي، بن هاردي، جوزيف مازيلو، أيدان جيلن، توم هولاندر، ألين ليش، مايك مايرز، أرون مكوسكر، تشارلوت شارلاند، جورجي ليون مارتينيز، وهو من تأليف أنطوني مكارتن، بيتر مورجان، جاستين هايثي، كريستوفر ويلكنسون، ومن إخراج براين سينجر.

اقرأ أيضا: رامي مالك افضل ممثل بحفل جوائز الأوسكار ٢٠١٩

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads