المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد السكندري والهلال السعودي| الفرنسي جوميز وخالد قمر أبرز لاعبي الفريقين

الإثنين 25/فبراير/2019 - 11:00 ص
محمد عمر
طباعة
يستضيف الاتحاد السكندرى بقيادة حلمى طولان فى السادسة من مساء اليوم الإثنين، نظيره الهلال السعودى بقيادة مدربه الصربى زوران ماميتش، على استاد برج العرب، فى إياب دور الثمانية البطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال".


وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع في السعودية على ملعب «جامعة الملك سعود» استاد «محيط الرعب»، قد انتهت بفوز الهلال بثلاثية دون رد عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو، والمهاجم الفرنسي الوحش جوميز الذي دل هدفين من الثلاثة.


الاتحاد السكندري
 وقررت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، تخفيض اسعار التذاكر، من أجل تشجيع الجماهير على حضور المباراة، حيث تم تحديد مبلغ 10 جنيهات سعر تذكرة الدرجة الموحدة و50 جنيه للدرجة الأولى، ويأمل مسئولو زعيم الثغر أن تملأ الجماهير مدرجات برج العرب من أجل تشجيع اللاعبين طوال المباراة.

آخر الأسلحة التي سيعتمد عليها الجهاز الفني للاتحاد السكندري، هى خبرات بعض لاعبي الفريق، حيث ينوي الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات في التشكيل الأساسي على رأسهم المهاجم خالد قمر وثنائي الوسط أحمد توفيق وأحمد نبيل مانجا والحارس الهاني سليمان.

وترصد « بوابة المواطن» ابرز اللاعبين في الفريقين قبل مباراتهما معا اليوم بالبطولة العربية.

الاتحاد السكندري
الفرنسي جوميز
الفرنسي بافيتيمبي جوميز «الوحش» الفرنسي كما يحب أن يلقب أو يطلق عليه زملائه بالفريق الجماهير المحبة لنادي الهلال السعودي «الزعيم»

انضم الفرنسي بافيتيمبي جوميز لصفوف الهلال في الصيف الماضي قادما من فنربخشة التركي مقابل 10 مليون دولار.

ويحتل جوميز قمة هدافي الدوري السعودي برصيد 17 هدفا، مقابل أنه هداف الهلال ايضا في البطولة العربية برصيد 6 أهداف.


الاتحاد السكندري
القائد المخضرم للهلال السعودي والمنتخب الأخضر ايضا، من ابرز اللاعبين في تاريخ السعودية، صاحب الـ38 عاما مازال قادا على العطاء في الملاعب.

فقد نجح الشلهوب في في احراز هدف وصناعة هدفين خلال 13 مباراة له مع الهلال هذا الموسم.


الاتحاد السكندري

خالد قمر 

خالد قمر الهداف المخضرم مهام الزمالك واتحاد الشرطة السابق، يمر بموسم استئنائي مع الاتحاد هذا الموسم، بعدما نجح في احراز 7 اهداف مع الفريق حتى الآن بالدوري، مقابل صناعة 3 أهداف أخري لزملائه.

وزيعتبر خالد قمر من ابرز لاعبي الاتحاد السكندري على الأطلاق ويعتنمد عليه المدرب حلمي طولان بشكل كبير في قيادة هجوم زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري

 
الغيني  توني سيلفا انضم لصفوف الاتحاد السكندري خلال الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير، ويعول حلمي كولان كثيرا على النمهاجم الشاب حيث أنه مواليد 15 سبتمبر 1993 ويجيد اللعب فى مركز وسط الملعب ايضا.

وبدأ مشواره الكروي فى نادي ريال سبورت ثم أنتقل إلى نادي بنفيكا ثم تشيلسي ثم ليفربول.

الاتحاد السكندري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads