المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم الأثنين في بني سويف .. أجواء صيفية تسيطر

الإثنين 25/فبراير/2019 - 11:54 ص
شعبان طه
طباعة
شهدت حالة الطقس اليوم الأثنين في بني سويف  ، استقرارًا حيث جاءت درجات الحرارة مرتفعة إلى حد ما، حيث ساد طقس مشمس مائل للحرارة نهارا بكافة المناطق.

حالة الطقس اليوم الأثنين في بني سويف 
وكشفت هيئة الأرصاد الجوية،  حالة الطقس اليوم الأثنين في بني سويف ،  والتي جاءت مستقرة ، حيث بلغت درجة الحرارة العظمى 29 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 9 درجات مئوية.


جدير بالذكر، أن محافظة بني سويف كانت قد تعرضت خلال اليومين الماضيين ، لحالة من الطقس المتقلب مع تساقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة، على أوقات متفرقة بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

وكانت محافظة بني سويف، قد إستعدت خلال الأيام القليلة الماضية لمواجهة الطقس السيئ بعددٍ من الإجراءات والاستعدادات القصوى، حيث كلف المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية والأجهزة المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة علي الطرق السريعة،وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية.


وشدد المستشار هاني عبدالجابر، على كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بسرعة رد الفعل في مواجهة الازمات والتعامل الفوري مع الطوارئ ، مشددا على متابعة غرف الأزمات بالوحدات المحلية والمديريات والعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية بلاغات، والتواصل اللحظي بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads