المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الفنانة شادية لصلاح ذو الفقار: صوتك وحش أوى

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 05:01 ص
زينب مصطفى
طباعة
وقفت دلوعة السينما المصرية أمام العديد من الفنانين، وشهد عالم السينما المصرية ثنائي عظيم وقصة حب خلدت ذكرها مع الفنان صلاح ذو الفقار من خلال الأفلام التي جمعت بينهم.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر للفنانة شادية تتحدث عن زوجها الفنان صلاح ذو الفقار.

وقالت الفنانة شادية عبر برنامج ليالي الشرق عن عيوب زوجها الفنان صلاح ذو الفقار ثرثار جدا وخصوصا في التليفون وأن طبيعه ثرثار.

الفنانة شادية: صلاح ذو الفقار صوته وحش

وأردفت الفنانة شادية عن عيوب الفنان صلاح ذو الفقار بطيء في اللبس وكما إنه يرتب البيت قبل الخروج، وأنه يغني كثرا مما تستاء من صوته المزعج.

نشأة الفنانة شادية
ويذكر أن ولدت فاطمة كمال الدين أحمد شاكر في 8 فبراير عام 1831، التي عرفت فيما بعد بالفنانة الكبيرة شادية، بالحليمة الجديدة بالقاهرة، لأم مصرية من أصل تركي وأب مصري الأصل كان يعمل مهندسًا زراعيا بالمزارع الملكية. كان ترتيب شادية الخامسة بين إخوتها حيث يكبرها أشقاؤها محمد وسعاد وطاهر وعفاف.

وخفق قلب الفنانة شادية بالحب لأول مرة عام 1947 لضابط أسمر من الصعيد. وبينما كانت شادية تتأهب لعد قرانها كانت يد القدر أسبق فخطفت حبيبها الذي سقط شهيدًا في ساحة الحرب بين العرب وإسرائيل عام 1948.

اعتزال الفنانة شادية
اعتزلت الفنانة الكبيرة شادية الفن عام 1986 وتفرغت للأعمال الخيرية وقد قدمت للفقراء دار للأيتام ومسجد ودار لتحفيظ القرآن تم بنائهم في شارع الهرم وأيضًا شقة كانت تملكها في منطقة المهندسين قامت بالتبرع بها لصالح جامع مصطفى محمود وهو ما أكده العالم نفسه في أحد البرامج التلفزيونية مؤكدًا أنها كانت تساوي وقتها ربع مليون جنيه.


اقرأ أيضا:فيديو وصور.. حال شقة شادية في عيد ميلادها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads