المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجهزة الأمنية تضبط 163 مخالفة في المخابز

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:21 م
إسلام النجار
طباعة
قامت القوات الأمنية بمديريات أمن« القاهرة، الغربية» ، والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها الجغرافية، بشن حملات تموينية مُكبرة، لمتابعة حركة الأسواق، وضبط المتلاعبين بأسعار السلع الغذائية.

حملات أمنية تموينية

في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمواصلة الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق، ومكافحة جرائم الغش التجاري، والعمل على توافر كافة السلع، فقد قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، ومديريات أمن "القاهرة، الغربية"، بشن حملات تموينية مُكبرة، وذلك خلال 24 ساعة.

وأسفرت الحملة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة عن ضبط 12 قضية أسطوانات بوتاجاز، وضبط 2 قضية مواد بترولية، كما تم ضبط 6 قضايا دقيق مدعم وأقماح بإجمالي 5,150 طن.

ونجحت الحملة في ضبط 163 قضية في مجال مخالفات المخابز، وضبط 9 قضايا في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية، بإجمالي 300 كيلو جرام سكر، 2472 عبوة زيت، بالإضافة إلى ضبط 42 قضية في مجال الغش الغذائي، بإجمالي 89.934 طن "مخللات، أرز، سكر, زيت، دقيق، مكرونة، ملح"، 15201 عبوة "عصائر، مقر مشات، سلع غذائية، 600 لتر عصائر، 80 قطعة حلوى.

وتمكنت الحملة التموينية، من ضبط 21 قضية في مجال الغش التجاري، بإجمالي 20 طن "بلاستيك"، 1592 عبوة "أعشاب"، 6034 قطعة "أدوات كهربائية، غيار سيارات، أدوات تصنيع"، 800 متر "أسلاك"، وضبط 490 قضية في مجال "المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بزيادة عن السعر، باعة جائلين.

حملات أمنية تموينية للمخالفات الغذائية

وفي مجال الأسماك، واللحوم ومصنعاتها، نجحت الحملة التموينية في ضبط 10 قضايا في مجال الأسماك، واللحوم ومصنعاتها، وضبط 19 قضية بيع السجائر خارج التسعيرة، بإجمالي 227 عبوة، بالإضافة إلى ضبط قضية واحدة في مجال الثروة الحيوانية والداجنة الزراعية "أسمدة، أعلاف"، بإجمالي 450 كيلو جرام، 1618 عبوة، كما تم ضبط 2 قضية سلع ومنتجات مجهولة المصدر بإجمالي 5116 قطعة غيار سيارات.

ومن جانبها نجحت مديرية أمن القاهرة، في ضبط 101 قضية تموينية متنوعة، من بينها 30 قضية في مجال الرقابة على الصحة، 35 قضية في مجال الرقابة على الأسعار.

حملات تموينية بالغربية

بينما قامت مديرية أمن الغربية، بشن حملة على إثرها تم ضبط 91 قضية تموينية متنوعة، من بينها 20 قضية، في مجال الرقابة على الصحة، 13 قضية في مجال الرقابة على الأسعار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع القضايا لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads