المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الهجرة تهنيء رامي مالك بعد فوزه بجائزة أوسكار 2019

الإثنين 25/فبراير/2019 - 12:34 م
سمر جمال
طباعة
وجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، التهنئة إلى رامي مالك Rami Malek النجم العالمي من أصل مصري، على فوزه بجائزة الأوسكار 2019 لأفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody .

كما عبرت وزيرة الهجرة عن سعادتها وفخرها بتصريحات رامي مالك Rami Malek ، بعد حصوله على الجائزة، والذي افتخر بأصوله المصرية.
 
كما أشارت إلى قدرة المصريين بالخارج على تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات، لافته إلى انه من الجيل الأول من المصريين المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحصل رامي مالك Rami Malek على جائزة الأوسكار 2019 التي تم توزيعها مساء أمس الأحد، كأفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody .


ووجه رامي مالك الشكر إلى والدته وعائلته وكل من ساعده بعد حصوله على جائزة الأوسكار 2019، معبرًا عن اعتزازه بأصوله المصرية، كما عبر عن امتنانه لكل من آمنوا بموهبته.

وتصدر رامي مالك وفيلمه Bohemian Rhapsody مؤشرات بحث جوجل، بعد حصوله على جائزة الأوسكار 2019 لأفضل ممثل عن دوره في هذا الفيلم، وهي أول جائزة أوسكار له خلال مسيرته المهنية، فهو ممثل أمريكي من أصل مصري حصل على العديد من الجوائز والتي توجها حاليًا بأوسكار 2019.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads