المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطيبك بهذه المواصفات .. «استمارة 6» هي الحل

الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:47 م
ساره نويجي
طباعة
تجهل كثير من الفتيات المخطوبات فنون التعامل مع خطيبهن، ويتجاهلن في أغلب الأحيان الإشارات الحمراء التي تُظهر لهن ضرورة فك هذا الإرتباط، حيث تتخوف كثير من المخطوبات منح الخطيب الغير مناسب استمارة 6 تحت شعار "لا يوجد أحد كامل المواصفات".

مشاكل الخطوبة
وهناك عدد من الأخطاء التي لو ارتكبها الخطيب من الصعب تجاهلها طيلة الوقت، ولتجنب المشاكل المستقبلية بين الطرفين وأنت على "بر الأمان"، نقدم لك أبرز الصفات التي قد تلاحظينها على خطيبك لا يمكن التجاوز بشأنها أكثر:

تحديد الأولويات:
من الضروري أن يحدد كلا الطرفين أولويات اهتماماته وما هو قابل للتفاوض بشأنه، فينصح خبراء العلاقات الإجتماعية بتحديد الأولويات لكل طرف لتجنب التصادم فإذا لم يتقبل الطرف الآخر قيمك واهتماماتك، سيؤدي هذا إلى فشل العلاقة كلها.

يهتم بهاتفه أكثر منك:
هل يقضي خطيبك أكثر وقته معك باللعب في الهاتف أو الإنشغال بأي من أشكال التكنولوجيا ليتركك وحيدة؟ إذا لاحظت هذا التصرفات منه، فهذا يعني أنه شخص "نرجسي" لا يهتم إلا بنفسه.

يلقي بضغوط العمل عليك:
قد يمر خطيبك بيوم سيء في عمله، لكن هذا لا يعني بأن يلقي بكل المشكلات في وجهك في كل مرة، حاولي أن تستمعي له عدة مرات، فإذا أصر على جعل يومك ملئ بالمشكلات والشكاوى فهذا أمر غير مقبول.

إذا كان لديه مشاكل نفسية:
قد يعاني البعض من مشاكل نفسية لكنهم يرفضون المساعدة تمامًا، الأمر الذي قد يجعلك تحاولين لعب دور الطبيب النفسي في كل مرة تقابلينه، فإذا حاولت مساعدته بالذهاب إلى طبيب نفسي ورفض أكثر من مرةـ فهذا ينذر بفشل العلاقة.

اقرأ أيضًا: احذري.. خطيبك يهرب منك بسبب تلك الصفات

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads