المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الاتنين 25 فبراير 2019

الإثنين 25/فبراير/2019 - 01:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم الاثنين 25 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 25 يوتيوب
يبحث كثير من الجمهور عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 25 يوتيوب، حيث حقق المسلسل بموسميه نجاح باهر.

مشاهدة مسلسل رأفت الهجان 2 الحلقة 25 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن إليكم مشاهدة مسلسل رأفت الهجان 2 الحلقة 25 يوتيوب، الذي يكشف تفاصيل ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية وحقق نجاحًا كبيرًا.

فيديو| رامي مالك يتحدث عن مصر بعد الأوسكار: هذا موقفي منه

للقي فيديو رامي مالك يتحدث عن مصر بعد الأوسكار، اهتمامًا كبيرًا بعد فوزه بجائزة الأوسكار 2019 كأفضل ممثل، عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody.

تواصل «بوابة المواطن الإخبارية» نشر سلسلة صور لا تنسى وموضوع اليوم والدة مصطفى خاطر، حيث تداول نشطاء صورة لنجم مسرح مصر في طفولته.


«اكتساح بفضل الأوسكار» اسم النجم رامي مالك على مؤشرات جوجل

وصل اسم النجم رامي مالك على مؤشرات جوجل إلى مرحلة الصدارة وذلك بعد فوزه أمس في حفل جائزة الأوسكار 2019 كأفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 99 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها إمكانية مشاهدة حلقة مسلسل أبو العروسة 99 الموسم الثاني، حيث بدأت فضائية DMC، عرض حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، الذي ينتظره عدد كبير من الجمهور منذ أسابيع مضت.

تهنئة إلى رامي مالك من مهرجان الجونة بعد جائزة الأوسكار 2019

هنأ مهرجان الجونة السينمائي الدولي، النجم العالمي رامي مالك بعد إعلان جوائز الأوسكار 2019، عبر الصفحة الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام» وذلك بعد تتويجه بجائزة أوسكار "أفضل ممثل"عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.


تصَدُّر فيلم Green Book مؤشرات جوجل بعد حفل الأوسكار 2019

تصدر فيلم Green Book مؤشرات جوجل صباح اليوم وذلك بعد إعلان فوزه في حفل الأوسكار 2019 بجائزة أفضل سيناريو أصلي، وذلك على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads