المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاد يقتل ضربآ بالجاكوش بسبب سيارتة الـ« فان»

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 05:56 م
طارق طلبة
طباعة
تمكن أمن الإسكندرية، من القبض على اثنين من مرتكبي واقعة سرقة سيارة بالإكراه والتعدي على قائدها وإصابته بالإسكندرية.

تفاصيل القيض على مرتكبي سرقة السيارات 
تمكنت مديرية أمن الإسكندرية بعد تحريات وجهود فريق البحث الجنائي من تحديد هوية مرتكبي واقعة السرقة بالإكراة وهم « علاء س. م» 48 عام، والذي سبق اتهامه في قضية « سرقة سيارة» ومُقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل، « رضا غ. ع»  36عاما، ويعمل ميكانيكي ومُقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية.و. وسمير- نجل المتهم الأول- 16عاما، سائق.

وجاء هذا بعدما تلقى قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا من المستشفى بوصول«  صالح ا. س»  سائق ومُقيم بدائرة القسم،  "مُصاب بكدمة أعلى العين اليمنى واشتباه نزيف بالمخ ولا يمكن استجوابه"

وأضاف البلاغ أن  ما قرره شقيقه إسلام  30عاما، ويعمل سائق بتلقيه اتصال هاتفي من المُصاب،  أبلغه خلاله بقيام مجهولان باستقلال السيارة قيادته "فان" من منطقة الكيلو 21 دائرة القسم بدعوى توصيلهما إلى ميناء الدخيلة وبالطريق طلب منه أحدهما الدخول لأحد الطرق الفرعية وتعديا عليه بالضرب محدثان ما به من إصابات، واستوليا منه على السيارة قيادته وهربا.

الاعترفات بالواقعة 
عقب إكمال الإجراءات تم ضبط المتهمين الثاني والثالث وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول وأفر المتهم الثالث بمرور المتهم الأول بضائقة مالية، فاستعان به لسرقة إحدى السيارات بالإكراه وبيعها وسداد مديونيته وأضاف أنه قام بالاشتراك مع المتهم الأول في استيقاف المجني عليه بسيارته وبعد استقلالهما سيارته،باغت المتهم الأول المجني عليه بعدة ضربات بواسطة "جاكوش" على رأسه ثم قاموا بالتخلص منه بإلقائه خارج السيارة وهربا وأن المتهم الثاني كان سيقوم بتقطع السيارة تمهيدًا لبيعها إلا أنهما ضُبطا قبل أن يتمكن من ذلك، وأرشدا عن السيارة المستولى عليها وقررا بتخلصهم من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد أماكن تجميع القمامة.

اقرأ ايضآ: سقوط عصابة النزهة في القبضة الأمنية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads