المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر الأثنين 25 فبراير 2019

الإثنين 25/فبراير/2019 - 01:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الأثنين 25 فبراير 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

صور| السترات الصفراء تتحدث لـ«بوابة المواطن» فى الأسبوع الـ«15»

نظمت حركة السترات الصفراء مسيرات الأسبوع 15 احتجاجًا على عنف الشرطة الفرنسية ضد المتظاهرين، تردي الأوضاع الاقتصادية، مع زيادة أسعار الوقود والسلع الأساسية، الأمر الذي إلى انخفاض مستوى المعيشة.

القمة العربية الأوروبية الأولى تستحوذ على عناوين صحف الإثنين

تصدرت القمة العربية الأوروبية الأولى، المنعقدة حاليًا، بمدينة شرم الشيخ، الصحف المصرية، كما كانت كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى على رأسها.

4 غارات أمريكية على الصومال تستهدف حركة الشباب

أغار سلاح الجو الأمريكى، على بعض المناطق، التى يسيطر عليها حركة الشباب الصومالية، بالقرب من العاصمة مقديشو، ما اسفر عن قتلى وجرحى.

الاحتلال يعتقل «رئيس أوقاف القدس» ويمنعه من الأقصى

اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الإثنين، 24 فبراير 2019م، رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، عبد العظيم سلهب، ومنعته من دخول المسجد الأقصى لمدة أسبوع، وذلك بعد أيام من المواجهات بين مصلين مسلمين والقوات الإسرائيلية أمام "باب الرحمة"، أحد بوابات الأقصى.

وصول رئيس اليمن إلى «القمة العربية الأوروبية الأولى»

وصل الرئيس اليمنى، هادى منصور، إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى، فى مدينة شرم الشيخ، حيث أنه يمثل وفد بلاده فى القمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads