المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفنانة وفاء عامر تستغيث بـ الجمهور .. شقيقتها السبب

الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:01 م
أمانى سلام
طباعة
طالبت الفنانة وفاء عامر، من جمهورها الدعاء لأزمة عائلية حزين تعرضت لها حيث أصيب يوسف ابن شقيقتها الفنانة أيتن عامر بوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية الماضية جعلته يدخل المستشفى.

وفاء عامر تطلب الدعاء لـ ابن شقيقتها

وكتبت الفنانة وفاء عامر، من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" قائلة" "يا رب اشفي وعافي كل موجوع يا الله يا الله.. يوسف حبيبي ربنا يكرمك ويشفيك، ادعوله"

كانت الفنانة أيتن عامر، نشرت منذ عدة أيام منشور عبر حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك" انكشف عن خوض نجلها يوسف عملية" قائلة" انا متشكرة جدا لكل الناس اللى اتصلت وسالت على يوسف ولكن العملية هتتاجل اربع ايام لان يوسف أتعدى منى وسخن النهاردة فلازم نستنى يخف من البرد ونعمل العملية باذن الله"، موجهة الشكر إلى جمهورها قائلةً "متشكرة على كل دعوة حلوة من القلب لينا، لا اراكم الله مكروها فى عزيز لديكم".


وفاء عامر تشارك فى رمضان بمسلسل حكايتى مع ياسمين صبري

وفى سياق آخر تشارك الفنانة وفاء عامر، فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل" حكايتى " مع الفنانة ياسمين صبري، لتكون أول بطولة مطلقة لها.

ويشارك في مسلسل حكايتي بجانب ياسمين صبري، كل من "وفاء عامر، مها أبو عوف، أحمد حلاوة، إدوارد، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد"، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف محمد عبدالمعطي.

اقرأ أيضا
وفاء عامر عن طفل البلكونة: اختي ماتت عشان عيل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads