المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بناة المستقبل» تمنح الدكتوراه الفخرية لعدد من الفنانين والإعلاميين

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 08:30 ص
طباعة
قررت أكاديمية "بناة المستقبل" الدولية، منح درجة الدكتوراه الفخرية، لكل من الدكتورة هاجر سعد الدين، رئيسة إذاعة القرآن الكريم سابقا، والإعلامية فاطمة فؤاد، نائب رئيس التليفزيون الأسبق، والإعلامي ماهر عبد العزيز، رئيس شركة راديو النيل المصرية، تقديرا لدورهم الإعلامي الرائد على مدى عشرات السنين.

وقالت الدكتورة مها فؤاد، رئيس الأكاديمية، إن الأكاديمية قررت أيضا منح درجة الدكتوراه الفخرية للفنانة القديرة رجاء الجداوي، والفنان القدير كمال أبورية، وذلك خلال حفل منح درجات الماجستير والدكتوراه للدفعة السادسة من الدارسين بالأكاديمية في 18 أغسطس الحالى.

وأضافت الدكتورة مها أن الفن والإعلام يلعبان دورا كبيرا في الارتقاء بثقافة الشعوب وزرع بذور التفاهم والتعبير والتعاطف والتسامح، مشيرة إلى أن جميع المكرمين لعبوا دورا كبيرا طوال مشوارهم المهني، ولذلك تعتز الأكاديمية بمنح درجات الدكتوراه الفخرية ضمن حفل تخريج أكثر من 100 باحث ماجستير ودكتوراة مهنية من أكثر من 15 دولة عربية.

ولفتت إلى أن الملتقى التنموي والتدريبي السادس للأكاديمية، سيشهد هذا العام جولات سياحية للباحثين العرب بعدد من معالم القاهرة السياحية، وذلك حرصا من الأكاديمية على دعم السياحة ودعم العملية البحثية والتعليمية والتدريبية في مصر .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads