المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس الأمم الأفريقية 2019 | رئيس حي المناخ لـ «بوابة المواطن » : مستعدين

الإثنين 25/فبراير/2019 - 01:47 م
بورسعيد - جهندا عبد الحليم
طباعة
تكثف محافظة بورسعيد بكافة أجهزتها التنفيذية من جهودها استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .

و تستضيف المحافظة  إحدى مجموعات بطولة  كأس الأمم الأفريقية 2019 فى نسختها الثانية والثلاثين، على ملعب استاد النادى المصرى البورسعيدى ، والتى سوف تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيه إلى 19 يوليو المقبل، بخمس محافظات مصرية تشمل القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس وبورسعيد.

ونجد في بورسعيد أعمال تطوير ورفع كفاءة بكافة الأحياء والقرى السياحية و الفنادق والملاعب الرياضية ؛ حيث تتواصل الاجتماعات من قبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للوقوف علي كافة الاستعدادات وتخطي جميع العقبات وتذليلها لـ  كأس الأمم الأفريقية 2019 .

وبعد نجاح المحافظة في تنظيم بطولة دول حوض البحر المتوسط للناشئين تحت سن 17 سنة في دورتها ال16 في كرة اليد ، واشادة جميع الفرق و البعثات التي استضافتها المحافظة تكثف جميع الاجهزة من استعدادتها للبطولة القادمة .


و أكد د.منصور بكري رئيس حي المناخ ببورسعيد لـ" بوابة المواطن الاخبارية " أنه تعكف الأجهزة التنفيذية بالحي علي تطوير ورفع كفاءة جميع شوارعها لاسيما محيط استاد النادي المصري الذي يقع في نطاقها والذي يتم تطويره الان ليكون جاهزاً لاستقبال مباريات كأس الأمم الافريقية .

وأوضح د.منصور بكري انه بدأ حي المناخ في اجراء توسعات بالشوارع جميعها ، وتم فتح الكثير من الشوارع الجانبية المؤدية للاستاد ، كما تم عمل فتحات في البلدورات لزيادة التوسعات لسهولة الحركة المرورية.

وتابع "بكري " أنه تم نقل الاكشاك الموجودة علي الطرق الرئيسية لظهور الشوارع بشكل حضاري وتزيين الشوارع ورفع كفاءتها.

وأشار رئيس حي المناخ إلى أن أعمال التطوير والتوسعة بامتداد شارع 23 يوليو أمام أبراج الإستاد تتم بشكل يومي ، و وجه إدارة الشئون الهندسية والطرق والكهرباء بالحى للتواجد بالموقع لمتابعة الأعمال مع الشركة القائمة بالأعمال حيث تجرى أعمال التوسعة وترحيل أعمدة الإضاءة العامة والبدء بالأعمال التمهيدية للرصف.

وقال عبد الفتاح حافظ وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد ، في تصريح خاص لبوابة المواطن الاخبارية " ، يتابع أعمال التجديد والتطوير بالاستاد الذي تسلمته الأجهزة المعنية منذ أكثر من ٢٠ يوم تقريبا وسلمته للشركات المنفذة لأعمال التطوير بكامل منشآته.

وأكد "حافظ " أنه سوف يتم اختيار ملاعب للتدريب للفرق المشاركة في كأس الأمم الافريقية 2019 وسيتم تطويرها استعدادا للبطولة .

وفي هذا الصدد قال الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ووكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن الإخبارية :" ان اللجنة دعت اتحاد كرة القدم لمناقشة الاستعدادات التي تتم حاليا في المحافظات التي اختيرت لاستضافة مباريات كأس الأمم الافريقية ".

وأضاف د. محمود حسين ان لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان تتابع مع اتحاد الكرة كل جلسة الجديدات التي تتم في الاستادات المختارة لاقامة المباريات ، مشيرا أي انه ستقوم اللجنة واتحاد الكرة بزيارة المحافظات التي تقام فيها البطولة للتأكد من قوة الاستعدادات بكل محافظة.

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان أن اللجنة رافقت الدكتور اشرف صبحي خلال زيارته لمحافظة بورسعيد و جولته التفقدية الميدانية بإستاد النادي المصري في زيارة سريعة ، كما التقينا باللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للوقوف علي كافة استعدادات المحافظة للبطولة.

وفي اجتماعه الاخير أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على جاهزية ملاعب الكرة بالمحافظة وكافة المنشآت الرياضية والفندقية والصحية والسياحية لاستضافة إحدى مجموعات البطولة المقبلة.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads