المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| لوحة فنية بطول 300 متر تزين جدار صيدلة عين شمس

الإثنين 25/فبراير/2019 - 03:11 م
محمد أيمن سالم
طباعة
انتهى 130 من طلاب كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس من أعمال تجميل وتزيين وتصميم جدارية بطول 300 متر بحرم كلية الصيدلة في الجامعة، ليتحول الجدار من مجرد صور إلى لوحة فنية يلتقط الطلاب الصور بجوارها.

لوحة فنية بطول 300 متر
وتأتي المبادرة برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ورئاسة الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة أماني حنفي عميد الكلية، وإشراف الدكتورة سالي شبل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

ومن جانبها، أكدت د. نهى عبد العزيز أستاذ الرسم والتصوير بكلية التربية النوعية المدير التنفيذي للمبادرة في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» أن فريق التنفيذ تكون من 130 طالب من طلاب الفرقة الرابعة والماجستير، موضحًا أن الفكرة جاءت إيمانًا من الطلاب بتزيين وتجميل حرم جامعتهم بالشكل الذي يليق بتواجد كلية التربية النوعية في الجامعة.

اقرأ أيضًا: فيديو.. أساتذة جامعة عين شمس يرحبون بالشيخ أحمد ترك في مهرجان إنسان مهم

وأضافت د. نهى عبد العزيز أن الفريق المعاون لها ضم كلًا من الدكتور عمرو يحيي المدرس المساعد بالقسم، والدكتور مجدي مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير، والدكتورة ولاء أحمد عبد اللطيف المدرس بقسم التصوير بالإضافة إلى ١٣٠ من طلاب الفرقة الرابعة والماجستير.

والجدير بالذكر أن طلاب كلية التربية النوعية قد شاركوا في مبادرة «معًا لنرتقي» لتجميل أسوار المدينة الجامعية، ثم شاركوا في أعمال تزيين وتجميل حي العباسية وكذلك تجميل مبنى الجمهورية في إطار مبادرة «بأيدينا نجملها».

ومن المقرر أن يتم تكريم الفريق المشارك يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 من فبراير الجاري في تمام الحادية عشر صباحًا بقاعة المؤتمرات بدار ضيافة الجامعة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads