المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير فلسطين: ترأس الرئيس السيسي قمة عربية أوروبية رسالة هامة جدًا للعالم

الإثنين 25/فبراير/2019 - 01:33 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال عبد الرحيم الفرا سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي، اليوم الإثنين الموافق 25 فبراير 2019، إن القمة تاريخية كونها الأولى العربية الأوروبية وهناك مجهود مصري مبذول بها .

وأضاف سفير فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي خلال لقائه على فضائية اكسترا نيوز، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على ضرورة الضغط على الدول الأوروبية لحل القضية الفلسطينية .

وتابع عبد الرحيم الفرا على فضائية اكسترا نيوز، أن الإرهاب أصبح يضرب في كل مكان وأوروبا حاليا تعاني كثيرًامنه، وترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي لأول قمة عربية أوروبية وانعقادها في دولة عربية رسالة هامة .

الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة العربية الأوروبية الأولى
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، خلال كلمته في افتتاح القمة العربية الأوروبية الأولى، أن مصر تستضيف ملايين اللاجئين يعيشون بيننا، لافتًا إلى أنهم يتلقون خدمات حكومية في التعليم والصحة نظرائهم المصريين.

الرئيس السيسي يساند فلسطين في القمة العربية الأوروبية الأولى
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة العربية الأوروبية الأولى، أن تسوية القضية الفلسطينية سيدعم الشرق الأوسط ويعود عليه بالاستقرار والأمن والسلام، لذلك لابد من حل القضية في أسرع وقت.

انطلاق جلسات القمة العربية الأوروبية الأولى
وجاء انطلاق جلسات القمة العربية الأوروبية الأولى، " تحت عنوان "في استقرارنا نستثمر"، حيث تنطلق أعمال القمة العربية الأوروبية 2019، برئاسة مشتركة بين الرئيس عبدالفتاح السيسى، ودونالد توسك، رئيس المجلس الأوروبى.

اقرأ أيضا: امسك إشاعة| النشطاء القطريين: مصر ترفض مشاركة الأمير تميم في القمة العربية الأوروبية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads