المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | حملة الضرائب التي ترعب التجار في الشرقية «فشنك»

الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:00 م
امسك إشاعة
امسك إشاعة
أحمد محمود
طباعة
تستكمل  بوابة المواطن الإخبارية  دورها في الكشف عن الحقائق من خلال امسك إشاعة وهو موضوع ثابت يومي ؛ يستهدف الشائعات التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
وامسك إشاعة اليوم الأثنين ، تكشف حقيقة غلق المحالات التجارية في الشرقية ؛ حيث تجولت عدسة " المواطن " في الشوارع بالمحافظة للتأكد من الأنباء المنتشرة .

وشهدت الأسواق والمحال التجارية في شوارع وميادين المحافظة حالة من النشاط بحركة البيع والشراء وإقبال من جانب المواطنين على المنتجات والسلع الغذائيه والخضروات والفواكه.

وأكد أصحاب محال الملابس والمواد الغذائية بمدينة الزقازيق  إن جميع الأسواق والمراكز التجارية فى المدينة تشهد إنتعاشًا وإقبالا من جانب الأهالى على عملية الشراء سواء للخردوات أو المأكولات، أو اللحوم والأسماك.

 وأضاف الأهالي أن الرواج التجاري مستمر ولا صحة لما يتداوله البعض عبر وسائل التواصل الإجتماعى بشبكة الإنترنت من شائعات بشأن شن "حملة ضرائب" قادمة من القاهرة علي المحلات التجارية إنما هى محاوله "فشنك" من بعض البائسين لإثارة الفتنة والبلبلة بين الرأي العام فى الشارع المصرى من أجل تخوف المواطنين والتجار ،

وفى المقابل شهدت الكافتريات والكافيهات فى جميع مدن الإقليم مساء أمس الآحد رواجا تجاريا كبيرا، بسبب الإقبال الجماهيري على مشاهدة مباراة كرة القدم بين فريقى الزمالك وبتروأتليتكو.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads