المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاصة يتفوق على الزمالك في تاريخ المواجهات قبل موقعة الكأس

الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:26 م
نسمة عمار
طباعة
 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في مباراة مرتقبة ومصيرية، ضمن مواجهات دور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره مصر المقاصة، في السابعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات بطولة كأس مصر، على ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وينتظر الجهاز الفني للزمالك القرار النهائي لمسئولي الاتحاد المصرى لكرة القدم، بخصوص مباراة كأس مصر بدور ال 8 أمام مصر للمقاصة، المقرر لها الاربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعدما تقدم إدارة النادى الفيومى بطلب رسمى للجبلاية خلال الساعات الماضية بتأجيل اللقاء.

المقاصة يتفوق على
وتستعرض" بوابة المواطن" تاريخ مواجهة الفريقين، قبل موقعة الكأس


التقي الزمالك أمام نظيره مصر المقاصة، في 12مباراة، حقق الفريق الفيومي الفوز في 6 مباريات، بينما حقق الأبيضالانتصار في 4 مواجهات وحسم التعادل بين الفريقين في مباراة وحيدة.

استطاع الفريق الفيومي من تسجيل 18 هدفًا في مرمي الزمالك، متساويًا مع الأبيض في عدد الأهداف، الذي تمكن من إحرازها في المواجهات السابقة، المقاصة، في 12مباراة، حقق الفريق الفيومي الفوز في 6 مباريات، بينما حقق الأبيضالانتصار في 4 مواجهات وحسم التعادل بين الفريقين في مباراة وحيدة.

استطاع الفريق الفيومي من تسجيل 18 هدفًا في مرمي الزمالك، متساويًا مع الأبيض في عدد الأهداف، الذي تمكن من إحرازها في المواجهات السابقة.
المقاصة يتفوق على
- اللاعبون الأكثر مشاركة

يعد الثنائي أحمد سامي المنتقل لفريق طلائع الجيش وطارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أكثر لاعبي الفريقين مشاركة في المواجهات السابقة.

المقاصة يتفوق على
- هدافو الفريقين

كما يحتل حسين الشحات، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود عبدالمنعم" كهربا" لاعب الزمالك صدارة هدافي الفريقين، حيث تمكن الثنائي من إحراز هدفين خلال المواجهات السابقة.

كان فريق الزمالك، تعادل مع ضيفه فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالكونفدرالية، ليصبح رصيد الأبيص نقطتين متذيلًا ترتيب مجموعته.

ويتصدر الزمالك، جدول مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق بيراميدز صاحب الوصافة.

يذكر ان الزمالك حقق فوزًا عاليًا على فريق الإنتاج الحربي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين،ضمن مواجهات دور ال16 ببطولة كأس مصر.

وأحرز أهداف التقدم للزمالك، في مرمى الإنتاج الحربي، محمود علاء مدافع الأبيض ومحمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق.

المقاصة يتفوق على

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads