المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد لـ «بوابة المواطن»: عزب شو يفجر مفاجأة في حي الأسمرات

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:41 م
ميار محمود
طباعة
في سياق دور القوة الناعمة في التطوير، قام الفنان محمود عزب الشهير بـ عزب شو، بجولة داخل حي الأسمرات لتقديم الدعم الفني لأهالي الحي.

انفراد لـ «بوابة المواطن»: عزب شو يفجر مفاجأة في حي الأسمارات

وعلمت «بوابة المواطن» الإخبارية، من مصادر خاصة داخل حي الأسمرات، أن الفنان محمود عزب الشهير بـ عزب شو قام بجولة تفقدية في حي الأسمرات، على غرار بدء احتفالية اكتشاف المواهب بالمسرح المكشوف في الحي، وقام باكتشاف العديد من مواهب الأطفال والطلاب الذين يدرسون في مدارس "تحيا مصر" التابعة لحي الأسمرات.

واكتشف محمود عزب العديد من المواهب التي سيساعد على تقديمها على الساحة الفنية المختصة بموهبة كل منهم، فقد تعددت مواهبهم ما بين الغناء والتمثيل وأيضًا إجادة قراءة القرآن الكريم. 

إقرأ أيضا :ـ فيديو جراف| محمود عزب.. كوميديان من الطراز الأول

وأضاف المصدر، أن «عزب شو» عرض على المطرب محمد فؤاد أن يشاركه في عمل أغنية لدعم الحي، فما كان من "فؤاد" إلا الاستجابة بل وقال له أنه سيعمل على إقامة حفلًا غنائيًا داخل الحي.

يذكر أن حي الأسمرات هو مجمع سكني راقي في بمنطقة المقطم، يهدف إلى خدمة سكان المناطق العشوائية بعد هدم منازلهم، لتعمير تلك المناطق بشكل مميز، فتم بناء حي الأسمرات ليحتضن الأسر التي كانت تقطن داخل العشوائيات، وخاصة سكان حي الدويقة بعد أزمة صخرة الدويقة التي حدثت فتم نقل 82 ألف أسرة من قانطي منطقة الدويقة إلى حي الأسمرات.

ويتميز حي الأسمرات ببنائه على أحدث طراز وتوافر جميع الخدمات التعليمية والصحية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى ملاعب كرة قدم ضخمة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل اكتشاف المواهب في حي الأسمرات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads