المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الاثنين 24 فبراير

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:01 م
علا عوض
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر منتصف اليوم الاثنين 25 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

صور| لوحة فنية بطول 300 متر تزين جدار صيدلة عين شمس

انتهى 130 من طلاب كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس من أعمال تجميل وتزيين وتصميم جدارية بطول 300 متر بحرم كلية الصيدلة في الجامعة، ليتحول الجدار من مجرد صور إلى لوحة فنية يلتقط الطلاب الصور بجوارها.

النص الكامل لكلمة الرئيس السيسي في القمة العربية الأولى: لا أودعكم

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، أعمال الجلسة الختامية لـ القمة العربية الأوروبية الأولى المنعقدة في شرم الشيخ، والتي وجه خلالها رسالة إلى الزعماء والقادة والشعوب العربية والأوروبية.

أحمد أبو الغيط يستأذن السيسي للرد بدلًا عنه: لو قعدت مكانه مكنتش قلت كدة

استأذن أحمد أبو الغيط، أمين جامعة الدول العربية، من الرئيس عبدالفتاح السيسي للرد بدلًا منه على سؤال محرر الوكالية الألمانية بشان حقوق الإنسان في مصر، حيث زعم المراسل أن الاتحاد الأوروبي لا يرضى عن السيسي في ذلك.

السيسي عن القمة العربية الأوروبية: الأولى من نوعها

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الجلسة الختامية لفعاليات القمة العربية الأوربية الأولى، اليوم الاثنين، أن القمة العربية الأوربية المنعقدة حاليًا تعد الأولى من نوعها.

صور| إقبال كبير على حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بمنشأة البكاري

رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية إنطلاق حملة وزارة الصحة لـ التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمنطقة منشأة البكارى بحي الهرم في الجيزة.


أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي في ختام القمة العربية الأوروبية الأولى على أهمية تجديد اللقاءات، مشيراً إلى أن هذا يعزز من قيمة العلاقات بين الشرق والغرب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads