المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مشوار الاتحاد السكندري والهلال السعودي في البطولة العربية

الإثنين 25/فبراير/2019 - 03:17 م
محمدعمر
طباعة
يلتقي الاتحاد السكندرى بقيادة حلمى طولان،  مع نظيره الهلال السعودى بقيادة مدربه الصربى زوران ماميتش، فى السادسة من مساء اليوم الإثنين، على استاد برج العرب، فى إياب دور الثمانية البطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال".


وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع في السعودية على ملعب «جامعة الملك سعود» استاد «محيط الرعب»، قد انتهت بفوز الهلال بثلاثية دون رد عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو، والمهاجم الفرنسي الوحش جوميز الذي دل هدفين من الثلاثة.

وتأمل جماهير الاتحاد السكندري أن يحقق فريقها الفوز في مباراة اليوم ورد اعتبار نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين حتى وأن لم يتمكن زعيم الثغر من الصعود لدور الـ 4 نظرا لصعوبة الموقف في مباراة الذهاب.

تعرف على مشوار الاتحاد


الاتحاد السكندري

بدأ الاتحاد السكندري البطولة من الدور التمهيدي إذ لعب في مجموعة تضم كل من السالمية الكويتي والفتح الرباطي المغربي و أساس تيليكوم الجيبوتي.

وتعادل الاتحاد في مباراته الأولي مع الفتح الرباطي المغربي 1ـ 1، وفي المباراة الثانية فاز على السالمية الكويتي بخماسية دون رد، وأخر مبارياته اكتسح أساس تيليكوم الجيبوتي بنتيجة 8 ـ 0.

وأقيمت مباريات المجموعة على ملعب استاد الملك عبدالله في السعودية.

وفي الدور الثاني من البطولة، نجح الاتحاد في إقصاء الترجي التونسي حامل لقب البطولة من طريقه بعدما تعادل في الإسكندرية 1ـ 1، ونجح في التعادل في تونس 2ـ 2 ليتأهل لدور الـ16 في مجموعة كبيرة.

وفي دور الـ16 نجح في الإطاحة بـ الزمالك بركلات الترجيح، بعدما انتهي مجموع المباراتين 1 ـ 1، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي تبتسم لزعيم الثغر بنتيجة 4 ـ 3 ويتأهل لمواجهة الهلال.


تعرف على مشوار الاتحاد


استهل الهلال السعودي مشواره في البطولة بمواجهة الشباب العماني، إذ فاز عليه ذهابا وإيابا بمجموعة مباراتين 2 ـ 0

وفي دورالـ16 أوقعته القرعة في مواجهة النفط العراقي، فازعليه ايضا ذهابا وإيابا 6 ـ 0، ليتأهل لدور الثانية ويصطدم بالاتحاد السكندري.



تعرف على مشوار الاتحاد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads