المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الاثنين 25 فبراير 2019

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:01 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الاثنين 25 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

أسعار مواد البناء المحلية اليوم الاثنين

شهدت أسعار مواد البناء الرئيسية في السوق المحلية المصرية، اليوم الإثنين، حالة من الاستقرار النسبي، وخصوصًا الحديد والأسمنت والجبس.

سعر الدولار اليوم الاثنين 25 فبراير 2019 في البنوك

تقدم بوابة المواطن الإخبارية سعر الدولار اليوم الاثنين 25 فبراير 2019 في البنوك ، استكمالًا لدورها الخدمي اجاه المتابعين.

امسك إشاعة | حملة الضرائب التي ترعب التجار في الشرقية «فشنك»

تستكمل بوابة المواطن الإخبارية دورها في الكشف عن الحقائق من خلال امسك إشاعة وهو موضوع ثابت يومي ؛ يستهدف الشائعات التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

قطع المياه عن مدينة بنها .. اعرف التفاصيل

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ، عن انقطاع المياه عن مدينة بنها ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 27/2/2019.

أسعار الدواجن البيضاء في بني سويف اليوم الإثنين

ترصد بوابة المواطن الإخبارية أسعار الدواجن البيضاء والأسماك بأسواق محافظة بني سويف اليوم الإثنين ؛ استكمالًا لدورها الخدمي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads