المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للبنات.. إلبسي على الموضة ووفَّري

الإثنين 25/فبراير/2019 - 09:03 م
ساره نويجي
طباعة
تتسابق كثير من الفتيات علي الأناقة ومطالعة صيحات الموضة، فهذا يدفعها للثقة بنفسها وشعورها بالرضا، إذا كنتِ ممن ينفقون أموالهم كل مرة على الملابس.. إليكِ 6 نصائح تساعدك على التوفير مع أجمل اطلالة:

اقرأي التعليمات على الملابس:
قبل أن تقومي بشراء أي قطعة ملابس، احرصي على أن تقرأي التعليمات المكتوبة عليها دومًا، فمثلًا إذا وجدتِ أن قطعة الملابس التي ستشتريها تحتاج إلى التنظيف الجاف فقطـ؛ فهذا يعني أنك ستدفعين للمغسلة في كل مرة تحاولين تنظيفها.

اشتري الملابس في نهاية كل فصل:
دائمًا مايبدأ موسم التخفيضات مع نهاية كل فصل من فصول السنة، لا تفوِّتي هذه الفرصة وقومي باستغلالها لتجديد دولاب ملابسك.

أعيدي استخدامها:
هل مللتِ من الملابس التي لديك؟.. قومي - إذًا - بإضافة بعض التغيرات البسيطة عليها، فالإبرة والخيط، قد يُضيفا الكثير على ملابسك، كأن تضيفي بعض الورود أو لمسات لامعة بالخرز على الجينز.

احذري التخفيضات:
لا تشتري الملابس لمجرد أنها في التخفيضات، حاولي دائمًا أن تشتري الملابس التي تحتاجينها فقط.

بادلي ملابسك مع أصحابك:
تبادلي الملابس التي لا تحتاجينها مع أصحابك كل فترة، فهذا سيضيف المزيد من التجديد.

لا تشتري أحدث الصيحات:
الأزياء الغريبة عمرها قصير، فحاولي الابتعاد عن الأزياء كثيرة التفاصيل، فالبساطة هي الأفضل.


أضيفي قطعة ثمينة على المظهر العام:
يمكنك إضافة قطعة ثمينة سواء كان "جاكت" أو حزامًا جلديًّا أنيقًا أو حقيبة، تحمل علامة تجارية شهيرة، فهذا سيضفي علي اطلالتك جمالاً.


اقرأي أيضًا:
شاهدي في دقيقة.. ألوان طلاء أظافر موضة ربيع 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads