المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | الرعب يسيطرعلى المحال التجارية ببورسعيد

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:53 م
امسك إشاعة
امسك إشاعة
بورسعيد - جهندا عبد الحليم
طباعة
توضح بوابة المواطن الإخبارية ، يوميًا الحقائق عبر مبادرة امسك إشاعة ؛ التي تهدف إلى كشف الحقائق للمواطنين ،وتوضيح حقائق الشائعات التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

امسك إشاعة 
وتكشف امسك إشاعة اليوم الاثنين ، حقيقة غلق المحالات التجارية في محافظة بورسعيد ؛ إثر تجنب التجار للجان الضرائب التي تنتشر في الشوارع بهدف فرض ضرائب القيمة المضافة على المحال بشكل تقديري .

وكان تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أخبار تفيد بـ إغلاق المحلات التجارية بـ محافظة بورسعيد ، إثر إطلاق حملة للتفتيش على المحال التجارية.


رصدت " عدسة المواطن " الإخبارية على الفور المحلات التجارية اليوم ؛ للتأكد من صحة الأخبار؛ والتي بدأت يومها بشكل طبيعي جدًا دون  معوقات أو تخوفات وفتحت أبوابها أمام المواطنين .

ومن جانبه قال محمد حسن ، صاحب محل بن بحي العرب ببورسعيد : اسمع  الكثير من الشائعات التي لا أساس لها من الصحة وجميع المحلات في محافظتنا ملتزمة ضريبيًا والمحال جميعها تفتح  يوميا دون الالتفات لاي شائعة. 

وأكد باسم مسعد صاحب محل ملابس جاهزة : يوميًا نسمع الكثير من الشائعات ولو التفتنا لها لن نستطيع الحفاظ على مصدر رزقنا ، نحن نعمل يوميا لتوفير قوت يومنا ولا نلتفت للاقاويل .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads