المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى مدبولي يطمئن على جاهزية استاد السويس لبطولة أمم إفريقيا

الإثنين 25/فبراير/2019 - 05:59 م
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
إسماعيل فارس
طباعة
حرص الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على القيام بجولة تفقدية لأستاد السويس الرياضي، والذي سيشهد مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة 2019، بـ مشاركة 24 منتخبا.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أجرى اتصالا تليفونيا بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاستفسار منه عن بعض التفاصيل المتعلقة بمواعيد التسليم ومراحل التطوير، وغيرها من الاجراءات الاخرى.

وفى هذا السياق، استعرض نائب وزير الرياضة خطة الانتهاء من أعمال التطوير في خلال ٩٠ يوما وتشمل غرف اللاعبين ومناطق الإعلانات وفقا لاشتراطات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفى سياق آخر، شهد المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم ، صب الخرسانة الخاصة بـ أطول برج في إفريقيا بحي المال والأعمال في العاصمة الإدارية، ومن المقرر أن يصبح البرج أطول برج في إفريقيا وثاني أطول برج في العالم بفارق 127 مترًا عن برج خليفة بمدينة دبي فى الإمارات، ويشتمل البرج على 250 طابق سكني ويضم شققًا ومراكز تسوق عالمية، وملاهي فندقية، ودور سينما، وأماكن للاستجمام، كما استعرض أعمال تطوير الإضاءة والمدرجات والكراسي والتراك الخاص بالملعب الرئيسي.

وفى هذا الإطار، كلف الدكتور مصطفى مدبولي فريق عمل المشروع بإجراء تجربة إخلاء الإستاد حتى يكون كل شيء جاهزا، فضلاً عن أن الفريق المسؤول عن التطوير هو الذي أنجز قاعة المؤتمرات الرئيسية بشرم الشيخ.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads