المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجولة 27| استمرار تجميد النني.. ومحمد صلاح يفشل في «فك العقدة»

الإثنين 25/فبراير/2019 - 05:58 م
أحمد جمال
طباعة
أسدل مساء أمس الأحد، الستار على منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، بمباراتي مانشستر يونايتد وليفربول، وأرسنال وساوثهامتون.

وشهدت الجولة استعادة فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح، لصدارة جدول الترتيب، بعدل التعادل سلبيًا، أمام مضيفه مانشستر يوناينتد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، على ملعب أولد ترافورد.
وشارك محمد صلاح، في اللقاء منذ البداية، وحتى الدقيقة 80 ليأتي أوريجي بديلاً، ليستمر فشل صلاح في هز شباك الشياطين الحمر، بعد أربع مباريات جمعته بأصحاب الأرض.
وارتفع رصيد ليفربول إلي 66 نقطة، لينفرد بوصافة جدول الترتيب بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة، قبل 11 جولة من قطار النهاية للدوري الإنجليزي، في حين تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

وفي اليوم ذاته، عاد أرسنال المحترق ضمن صوفه نجم وسط الفراعنة، محمد النني، إلي المربع الذهبي، بعد الفوز 2-0 على ضيفه ساوثهامتون، أحرزهما ألكسندر لاكازيت، وهنريك ماختيريان.
ولكن اللقاء شهد عدم مشاركة النني، بعد قام أوناي أمري، المدير الفني للجانرز، باستبعاده من قائمة الـ18، المستدعاة للقاء، ليستمر مسلسل تجميد النني، الذي شارك حتي الآن في أربع مبارايات فقط  بالبريميرليج.
الفوز منح الجانزر المركز الرابع برصيد 53 نقطة، فيما استمرت معاناة الضيوف من شبح الهبوط بعد تجمد رصيد الفريق عند النقطة 24 في المركز الثامن عشر.

وشهدت الجولة تسجيل 24 هدفًا، خلال 8 مبارايات، بعد تأجيل لقاء تشيلسي وبرايتون، بسبب انشغال البلوز بخوض نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي، والذي خسره بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads