المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| محمد ثروت يشارك جمهوره كواليس اللعبة

الإثنين 25/فبراير/2019 - 11:03 م
إسماعيل فارس
طباعة
شارك الفنان محمد ثروت، جمهوره ومتابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة من كواليس تصوير مسلسله الجديد "اللعبة"، الذي من المقرر طرحه خلال شهر رمضان المقبل.

محمد ثروت يشارك جمهوره كواليس "اللعبة"

مسلسل "اللعبة"، يجسد بطولته كل من من شيكو، وهشام ماجد، ونسرين أمين، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وسامى مغاورى، وميرنا جمال وعارفة عبد الرسول.

وفى سياق آخر ينشغل محمد ثروت ايضاً فى تصوير مسلسل "سوبر ميرو"، الذي يقوم ببطولته كل من الفنانة إيمي سمير غانم، وحمدي الميرغني، وسمير غانم، وأحمد سلطان، وبيومي فؤاد، وملك قورة، وعمر الشناوي، ومحمد محمود، من تاليف محمد محمدي وأحمد يحيي، إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج محمد السبكي.

وتدور قصة المسلسل فى إطار كوميدي حول صحفية خارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

وينتظر ثروت كذلك عرض فيلم "سبع البرمبة" للنجم رامز جلال، وجميلة عوض، ونور قدري، ومها أبو عوف، وبيومي فؤاد، ومحمد عبد الرحمن، وضيوف الشرف أمير كرارة، وأحمد السقا وياسر جلال، تأليف لؤي السيد، اخراج محمد كريم.

تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

وكان آخر عمل شارك فيه محمد ثروت فيلم "ساعة رضا"، الذي عرض منذ عدة أسابيع فى دور العرض السينمائى، وجسد بطولته كل من "ساعة رضا"، يجسد بطولته كل من أحمد فتحي، ودينا فؤاد، ومحمد ثروت، وهالة فاخر، وطارق صبري، وطاهر أبو ليلة، وإسلام إبراهيم، وشيماء سيف، ويشارك حسن الرداد كضيف شرف، من تأليف هشام يحيى، وإخراج هاني حمدي.

اقرأ ايضاً: فيديو| أسرار كوميدية في حياة محمد ثروت .. كان يخرج مع حبيبة صديقه لهذا السبب

وتدور أحداث "ساعة رضا" في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يقع في حب فتاة، لكنها تنشغل بشخص آخر، وتمنعه قلة وسامته من إتمام هذا الحب، حتى يعثر هذا الشاب على ساعة منبه يعمل كآلة زمن يعود به للوراء وتبدأ الأحداث، على أمل الوصول لقلبها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads