المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شادي سرور يفاجأ الجمهور بعد ترك الإسلام: استنوا أول فيديو

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 09:39 ص
إسماعيل فارس
طباعة
أعلن صانع الفيديوهات الشهير شادي سرور ، عن موعد طرح أول فيديو له بعد غياب دام لأكثر من 5 شهور، وذلك بعد إعلانه ترك الإسلام ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شادي سرور
وقال شادي سرور من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "أول فيديو بعد ٥ شهور، هينزل يوم الخميس اللي جي الساعة 6 المغرب على اليوتيوب استنوه".

وغاب شادي سرور عن صنع الفيديوهات لمدة تجاوزت الخمس شهور، بعدما أعلن على مواقع التواصل الاجتماعي دخوله فى نوبة اكتئاب بعد تعرضه لهجوم شديد وتطاول بالألفاظ من قبل عدد من الجمهور، وعاد منذ أسبوعين ببيان أثار الجدل، حيث كان يحتوي على كلمة "سبت الإسلام"، الأمر الذي عرضه لهجوم شديد من قبل الرأي العام الذين اتهموه بالإلحاد.

اقرأ ايضًا: فيديو| شادي سرور بعد أزمة ترك الإسلام: بعبد ربنا أحسن منكم

وخرج بعدها شادي سرور بفيديو رد فيه على الانتقادات العنيفة التي تعرض لها، مشيرًا إلى إنه كان لا يرغب في عمل هذا الفيديو الذي من الممكن أن لا يكون مجديًا على الإطلاق، لافتًا إلى أنه لو عاد إلى الفيديوهات مرة أخرى فسوف يركز في شغله فقط وهو "الفيديوهات الترفيهية" التي يرفه بها عن المجتمع ويرشده للخير.

وتابع شادي سرور : "أنا لما نزلت بوست وقلت سبت الإسلام.. أنا فعلًا سبت الإسلام بتاعكم ده أنا ماليش دعوة بيه.. ده إسلام مش إسلام ده شر وهمجية مالوش علاقة بعبادة ربنا وفعل الخير تمامًا.. أنا بعبد ربنا أحسن منكم كلكم وكل إنسان دخل جرحنى وشتمني بأبويا وأمي أنت ارتحت نفسيًا حسيت إن أنت أروش شاب في الدنيا أصيع بنت في العالم مفيش في خبرتك اتنين انتو مش مسلمين".

اقرأ أيضًا: سوشيال النجوم في أسبوع | شادي سرور مابين الإلحاد والإيمان وتلقيح ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads