المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد كسر قدمه اليسرى .. حماقى يجبر على إلغاء أعماله الفنية

الإثنين 25/فبراير/2019 - 09:48 م
المواطن
أحمد طارق
طباعة
لم يفرح المطرب محمد حماقى بنجاح ألبومه لفترة طويلة حيث أنه تعرض لإصابة بقدمه اليسرى بعد طرح ألبومه بعدة أيام ونتيجة عن تلك الإصابة يخضع حماقى لعملية جراحية يوم الإربعاء المقبل وكانت الإصابة ناتجة عن مباراه كره قدم المطرب محمد حماقى مع أصدقائه بأحد الملاعب بمنطقة مدينة نصر.

وخضع حماقى إلى عمل جبيرة مؤقتة على قدمه اليسرى لحين دخوله غرفة العمليات، وتجبره الإصابة على إلغاء جميع التزاماته الفنية وحفلاته خلال الأشهر المقبلة.

ويذكر أن حماقى سيطر على موقع اليوتيوب منذ طرح ألبومه الجديد كل يوم من ده وحتى الآن حيث حصدت اغاني البوم محمد حماقي الجديد 2019 أعلى نسب مشاهدة على اليوتيوب.

ووصلت نسب مشاهدة البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده، إلى 44 مليون و580 ألف مشاهدة عبر اليوتيوب، منذ طرحه الألبوم قبل 12 يومًا.

وتمكنت اغنية م البداية ضمن البوم محمد حماقي 2019 من حصد أعلى نسبة مشاهدة ضمن أغاني البومه، حيث وصلت إلى 7 مليون و 351 ألف مشاهدة عبر اليوتيوب، ثم أغنية خدني إليك في المركز الثاني والتي بلغت 4 مليون مشاهدة.
ولا سيما أن البوم محمد حماقي الجديد 2019 يضم 20 أغنية منهم "كل يوم من ده، م البداية، يا ستار، راضيني، بقيت معاه، قالوا عنك، قدام الناس، صور، خلينا زى ماحنا".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads