المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو المسائية الإثنين 25 فبراير

الإثنين 25/فبراير/2019 - 09:56 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الإثنين 25 فبراير 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

نشات الديهي: نجاح القمة العربية الأوروبية صفعة لأمير قطر وأردوغان
أعلن الإعلامي نشأت الديهي، عن إهدائه النجاح الكبير الذي شهدته مصر، وذلك خلال استضافتها للقمة العربية الأوروبية 2019 بمدينة شرم الشيخ، لأمير قطر تميم بن حمد، وللرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليعلموا أن مصر قادمة.

التضامن تكشف آخر تطورات التعامل مع المشردين في حملة أطفال بلا مأوى
كشفت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن آخر تطوارت حملة أطفال بلا مأوى ؛ حيث تابعت فريق التدخل السريع لتوفير االتضامن، موضحة أنه تم التعامل مع 5741 حالة مشرد وطفل بلا مأوى.

خالد الجندي يوضح كيف تحسب الذرية في الإسلام
أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، انه على الجميع أن يزيد قليلا من أعماله الحسنة للحاق بموتانا وأقاربنا من الشهداء والصالحين.

متحدث الرئاسة: القمة العربية الأوروبية رفضت تأجيل حل الأزمات
أكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن المساحات المشتركة بين المنطقتين العربية والأوروبية كبيرة وتستدعي التعاون.

فيديو| ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 «كل السُمْر حلوين»
تنشر بوابة المواطن الإخبارية، أول فيديو دعائي لـ ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 والمقام في محافظة أسوان خلال الفترة من 16 لـ 18 مارس.

فيديو| ضحك ولعب وجد.. رئيسة وزراء بريطانيا تلعب بلياردو مع نظيرها الإيطالي
أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لرئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، وهي تتعلم لعب البلياردو مع رئيس وزراء إيطاليا، جوزيبي كونتي، وذلك خلال تواجدهما في شرم الشيخ، على هامش مشاركتها في القمة العربية الأوروبية 2019.

العاهل السعودي يشيد بنتائج القمة العربية الأوروبية في شرم الشيخ
أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال كلمته في القمة العربية الأوروبية 2019، على توجيه الشكر والتقدير لكل من شارك في القمة، مشيد بالنتائج الإيجابية التي شهدتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads